بلدية النماص توضّح لـ #المواطن حقيقة نقص الخدمات في #السرح

الإثنين ٢ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٣٥ مساءً
بلدية النماص توضّح لـ #المواطن حقيقة نقص الخدمات في #السرح

المواطن- سعيد مشهور- النماص : قال رئيس بلدية النماص المهندس محمد أحمد عسيري رداً على سؤال صحيفة “المواطن” عن شكاوى أهالي مركز السرح من نقص خدمات السفلتة والإنارة: إن المركز حَظِيَ بكثير من المشاريع الخدمية.

وأضاف: “غطّت البلدية أكثر من 85% من الطرق في مجال السفلتة لتلك القرى، و95% من الطرق في مجال الإنارة، وأعادت السفلتة لبعض الطرق المتهتكة التي تم توسعتها، مع الأخذ في الاعتبار الأولوية لتلك القرى والأقدم في الطلب ورأي المجلس البلدي في ذلك”.

وتابع عسيري : “لا يزال لدى البلدية العديد من المشاريع التي تم تسليمها للمقاولين لخدمة تلك القرى، وهي تحت التنفيذ، بالإضافة إلى افتتاح مكتب خدمات بلدية بمركز السرح لتخفيف العمل وسرعة الإنجاز الذي كُلف بالعمل فيه 8 أفراد، وغير سعوديين من سائق نقل ومعدات ثقيلة وسيارات نفايات، بعدد 40 عاملاً؛ للقيام بأعمال النظافة والصيانة المستمرة”.

وأكد “عسيري” أن الخدمات ارتقت خلال الفترة الأخيرة؛ خصوصاً منذ إنشاء مكتب الخدمات في مركز السرح بشكل ملفت، بما يشكل رضى تاماً من المواطنين.

ونشرت المواطن شكوى لأهالي مركز السرح والقرى المحيطة به، يطالبون فيها بالاهتمام بالمشاريع الخدمية بالقرية؛ مؤكدين عدم اهتمام البلدية بهم.