تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة

الأحد ٢٢ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:١٩ مساءً
تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة

احتفلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة، ممثلةً في إدارة رياض الأطفال، باليوم العالمي للطفولة، تحت شعار “أطلقوا ابتسامتهم”، بحضور مديرات الإدارات النسائية، ووكيلة كلية التربية ببني سار، ووكيلة عمادة شؤون الطالبات بجامعة الباحة، وعدد من أساتذة الجامعة ومديرات الروضات والمشرفات التربويات وأمهات الأطفال.
ويهدف هذا الحفل إلى توعية وتذكير الأسرة والمجتمع بحقوق الطفل، ووجوب حمايته من كل أشكال العنف التي تأتي ضمن رسائل الطفولة في يومها العالمي.
وألقت مديرة إدارة رياض الأطفال- الأستاذة صالحة صالح- كلمة عن حقوق الأطفال التي يجب الوفاء بها؛ كحقه في التعلم والمسكن والأمان والحماية، مبينةً جهود وزارة التعليم التي تبذلها فيما يخص مرحلة الطفولة والخطط الإستراتيجية لتطوير التعليم.
وفي نهاية كلمتها شكرت المدير العام للتعليم بالمنطقة الأستاذ سعيد مخايش، ومساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة نوال الدرمحي، كما شكرت عميدات الجامعة بالباحة وجميع مديرات الروضات الحكومية والأهلية؛ لحرصهم على المشاركة الفاعلة في تفعيل هذه المناسبة.
فيما تخلل الحفل العديد من الفقرات والأناشيد المتنوعة من روضات المنطقة المشاركة، وتم إقامة ورش عمل للأطفال تحت إشراف معلماتهن وطالبات الجامعة، إضافة إلى عمل أركان شارك فيه روضات المنطقة كافة، كما شاركت جامعة الباحة قسم رياض الأطفال بكلية التربية بمحاضرات متخصصة (مشكلات الطفولة الأسباب والعلاج) للدكتورة نجلاء الحبشي والدكتورة عبير صديق.
وفي الختام كرّمت مديرة رياض الأطفال جميع المشاركات من الروضات المختلفة.

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (9)
تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (1)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (2)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (3)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (4)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (5)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (6)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (7)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (8)

تعليم #الباحة يحتفل باليوم العالمي للطفولة (10)