شاهد.. كاميرات المراقبة تكشف عملية سرقة كلب من متجر

السبت ١٤ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٦ مساءً
شاهد.. كاميرات المراقبة تكشف عملية سرقة كلب من متجر

أظهرت كاميرات المراقبة قيام فتاتين بسرقة جرو من داخل متجر لبيع الكلاب.
أخذت فتاتان تتمشيان حول أسرة الجراء.. إحداهما باشرت بالتحدث مع صاحب المتجر الذي كان منشغلًا بمسح أرضية المتجر، والأخرى استولت على جرو وهي تتناول شرابها، وحاولت أن تضع الجرو في حقيبتها، ولكن بمجرد انتهاء صديقتها من الحوار تبعتها للخارج.
صاحب المتجر: كنت قلقًا من انزلاق إحداهما على الأرض في ذلك الوقت، ولم أعلم أنهما يريدان الاستيلاء على الجرو، ولكن فيما بعد اتضح ذلك بكاميرات المراقبة.
وثّقت الكاميرا العملية من زوايا متعددة. وأقرب زاوية تصوير تظهر فيها الفتاة تضع وشمًا على كتفها الأيسر.
وقال صاحب المتجر: عندما تسرق كلبًا فإنك ستدفع ثمنه كاملًا عند القبض عليك. هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض الكلاب للسرقة.
وأضاف صاحب المتجر: أشكر هؤلاء الشباب فبفضلهم منذ سنتين تمكنت من إعادة جروين، وسنتمكن من القبض على الفتاة أيضًا.

لمشاهدة الفيديو

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    سن العمري للبراءة لا يعرف معنى السرقة وإنما يعرف حب التملك واللمماثلة بالغير والعقاب لسن البراءة يكون على 1 ـ صلحب المتجر لعدم المحافظة على بضاعته والمساعدة على ضياع البضاعة .للتهرب من الضرايب 2 ـ يكون على ولي الأمر والمفوض برعاية الأطفال وعدم مرافقتهم بمواقع درجة الإشباع الجسدي من رياضة وطعام وملبس وإستمتاع مشروع . ، ثم يقع على صاحب المتجر جريمة التفريط بسبب التهرب من الضرايب على المبيعات ويقع على ولي الأمر المفوض دفع قيمة البضاعة للبائع ويقع على الأطفال بسن البراءة ترديد لفظي سوف لن نأخذ شيء من أي مكان إلا بودود ولي أمرنا ويكرر هذا اللفظ ثلاثة مرات أم إنثى وليس رجل ولا تلبس هذه الأنثى ملابس شرطة ولا يكون هذا بقسم شرطة .أما إذا كان سن البراءة تعدى إثنى عشرة سنة قيفذ في الشؤون الإجتماعية ويؤخذ حكم على تصرفهم وإن تعدى عمر النظامي وهو سن التجنيد فينفذ في الشرطة ويأخذ حكم عليه .، أما القبض على الفتاة لا ينفذ الإ إذا كانت تعمل ضمن جريمة منظمة ( تجميع اأطفال للشحاذه والسرقة والعمل ضد طاقة الإنسان في المصانع والمزارع والمنازل وبعض المهن الخطرة والإسعباد القهري ).