محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة

قام محافظ محايل محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي- اليوم- بزيارة تفقدية لمركز بحر أبو سكينة، بحث خلالها احتياجات المركز من المشروعات التنموية.
وخلال الزيارة عقد محافظ محايل اجتماعًا مع رئيس مركز بحر أبو سكينة حمود ظافر النايف، ومديري أفرع الإدارات الحكومية بالمركز، تم خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشروعات التي يحتاجها المركز والقرى التابعة له، وشاهد الجميع عرضًا مرئيًّا عن المشاريع البلدية القائمة والجاري تنفيذها حاليًّا، وذلك بقاعة الاجتماعات ببلدية بحر أبو سكينة.
ثم قاموا بجولة ميدانية تفقدية، شملت الوقوف على محطة الكهرباء “الجهد الفائق” بآل ختارش، والمركز الحضاري، والسوق الشعبي، ومراحل العمل فيها، وبعض مشاريع الطرق والمتنزهات الجاري تنفيذها، كما شملت الزيارة القرية التراثية بمركز بحر أبو سكينة. كما التقى بمشائخ ونواب القبائل والأهالي، وتفقد أحوالهم، وطالب بتوفير الخدمات المقدمة لهم، بما يضمن لهم راحتهم، ووجه بتذليل الصعوبات التي قد يواجهونها.
كما تفقد “المتحمي” مقر بلدية بحر أبو سكينة، والتقى العاملين فيها، وحثهم على بذل المزيد من الجهد واستشعار عظم الأمانة والمسؤولية المكلفين بها.
إلى ذلك أكد محافظ محايل “محمد المتحمي” أن هذه الجولة تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، الذي يحرص ويتابع كل ما يهم المواطن والوقوف على احتياجاته في كل مركز وبلدة وقرية وهجرة.
محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (2)

محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (1)

محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (4)

محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (3)

محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (9)

محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (7)

محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (6)

محافظ #محايل يتفقد مركز بحر أبو سكينة (5)