‏‫اللواء اليحيى خلال تفقده لمطار جدة : زدنا كاونترات #الجوازات لسرعة خدمة المسافرين

الجمعة ٢٠ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٣:١٢ مساءً
‏‫اللواء اليحيى خلال تفقده لمطار جدة : زدنا كاونترات #الجوازات لسرعة خدمة المسافرين

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى بجولة تفقدية لمشروع تطوير كاونترات جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده اليوم الخميس 1437/2/7 يرافقه مدير جوازات مطار الملك خالد الدولي المشرف على مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجده العميد خالد عبدالله المقبل .
حيث كان في استقباله مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله الطويرقي والعميد خالد الجعيد مساعد مدير عام الجوازات لشئون الحج والعمرة والعقيد حمدي العصيمي من منسوبي جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ، واستمع اللواء اليحيى لشرح مفصل عن الكاونترات وتجهيزاتها ونسبة توزيعها على كافة الصالات حيث بلغ عددها (١٠٠) كاونتر تعمل بكافة طاقاتها لزيادة إنسيابية حركة الركاب خلال القدوم والمغادرة وضمان سرعة إنهاء إجراءات المسافرين .

وأوضح مدير عام الجوازات أن الهدف من زيادة عدد كاونترات الجوازات في المطارات والمنافذ الدولية هو حرص المديرية العامة للجوازات على راحة المسافرين ورضاهم والسرعة في خدمتهم .
كما قام اللواء اليحيى بجولة تفقدية لصالة المرحلين والصالة الشمالية ومبنى المطار الجديد للإشراف على الأعمال الإنشائية الجديدة بصالات الجوازات .
وأكد على أهمية تقديم الخدمات للمسافرين بما يضمن إنسيابية العمل ودقة إنهاء الإجراءات.
مدير عام الجوازات يتفقد جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة (4)

مدير عام الجوازات يتفقد جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة (2)

مدير عام الجوازات يتفقد جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة (3)