والد الطالب علي العتيبي لـ”المواطن”: معلم ضرب ابني بلا رحمة ودون سبب

الخميس ١٢ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٢٣ مساءً
والد الطالب علي العتيبي لـ”المواطن”: معلم ضرب ابني بلا رحمة ودون سبب

أقدم معلم -وبطريقة لا تمت للتعليم بصلة- على ضرب طالب يدرس بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الخفجي بالإسكان بمشروع الأمير فواز.
وتحدّث خالد العتيبي والد الطالب لـ”المواطن”: ابني “علي” تَعَرّض اليوم للعنف، بشكل غير منطقي ودون سبب مقنع من قِبَل معلم .
وأضاف: نزل ابني اليوم ومعه أحد زملائه، وقاموا بفتح باب أحد الفصول الأولى بالطابق الأسفل على المعلم المذكور، الذي قام بالتهجم مباشرة على ابني دون سابق إنذار، وقام بضربه بـ”ليّ” دون رحمة لصغر سنه.
وأكمل: بعد أن عرفت ما حدث لابني قمتُ بالتوجه مباشرة للمدرسة، وقمتُ بمقابلة المدير الذي أخبرني بأنه سوف يتم استكمال إجراءات القضية والتحقيق في ما حدث يوم الأحد القادم، وبعد ذلك توجهت لشرطة الجنوبية، وقمت بفتح تحقيق بالحادثة؛ حيث قاموا -بدورهم- بإحالة ابني للكشف عليه بمستشفى الثغر؛ حيث تم تشخيص حالته بوجود سحجات متفرقة بالظهر والذراع الأيسر، بالإضافة إلى الرقبة، وعليه تم إعطاء ابني راحة لمدة أسبوع؛ بشرط عدم حدوث مضاعفات.
وأردف: تَوَاصل معه مدير تعليم جدة الأستاذ عبدالله الثقفي؛ حيث اطمأن على ابني، وأكد أن “تعليم جدة” سوف يفتح تحقيقاً عاجلاً لمعرفة ما حدث، وأكد أن إدارة التعليم بجدة لا ترضى بما حدث لابنه؛ مضيفاً أن مكتب وزير التعليم عزام الدخيل قام كذلك بالتواصل معه للاطمئنان على ابنه”.
وصرّح المتحدث الإعلامي لـ”تعليم جدة” عبدالمجيد الغامدي لـ”المواطن” بأن وزير التعليم يتابع شخصياً ما حدث، كما قام مدير “تعليم جدة” بالاتصال بولي أمر الطالب، وتم تعميد مكتب التعليم بالتحقيق في الحادثة، والرفع بما يتم لاتخاذ اللازم.
وأضاف أنه لا شك أن مثل هذا التصرف مرفوض؛ وفق التعاميم الدورية التي تؤكد منع الضرب.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد غزواني

    الله يعين الولد وابوه .. ولكن التقرير غير صحيح كيف مدة الشفاء فقط خمسة ايام هذه يحتاج لعدة ايام للشفاء ، تفوق العشرة ، حسبنا الله عليهم

  • ماضي في طريقي

    ياليت الصحف والإعلام يوضح رأي الطرف الآخر
    لأنه ممكن يتبلى الولد وابوة على المعلم أو يزيدوا السجحات
    ثم ماذا لو كان المعلم مضروب هل سنشاهد هذا الاهتمام من الوزير وزمرته!

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الله لا يفق هذا الإستاذ من سابع سما :: تعقيد الأطفال هو تعطيل لعجلة الإنتاج للبلاد والعباد وإنشاء مجمتمع جريمة مترسخة بها الجريمة منذو الطفولة :: يجب تغلظ العقوبه ::.

  • سامي العتيبي

    نصيحة لك ياولي امر الطالب ابلغ حقوق الطفل ولهم ارقام تواصل تجدها بمحرك البحث googel وراح هم يتولوا الموضوع بدورهم ويقتصوا لولدك