#وزير_العمل يُنهي شكاوى عملاء ويحيل أخرى للإدارات عبر “الاتصال المرئي”

الإثنين ٩ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٢٨ مساءً
#وزير_العمل يُنهي شكاوى عملاء ويحيل أخرى للإدارات عبر “الاتصال المرئي”

المواطن- الرياض :

تَقَدّم وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني، قيادات الوزارة في تفعيل خدمة “الاتصال المرئي”، بلقاء عدد من العملاء في مدن متفرقة من خارج الرياض؛ حيث استمع لمضامين شكواهم؛ ليأتي على ضوئها توجيهه للوكالات والإدارات المعنية بالنظر فيها وإنهاؤها وفق الاختصاص؛ حسب ما تَضَمّنته طيات الشكاوى المعروضة؛ مُنهياً في الوقت ذاته عدداً آخر من الشكاوى العالقة.

وأكد الدكتور “الحقباني” في لقائه بالعملاء عن بُعد، مساعي الوزارة وقياداتها على خدمتهم من مواقعهم؛ وذلك بما يتماشى مع رؤى ورسالة الوزارة في خدمة عملائها والتيسير عليهم.

في حين أحال الوزير عدداً من الشكاوى إلى القيادات التي كانت حاضرة معه أثناء اللقاء عن بعد (اللقاء المرئي)، في خطوة لتأصيل الشفافية وإنهاء المعاملات في حينها.

وكانت وزارة العمل قد دشّنت خدمة “الاتصال المرئي” في فروعها بمدن ومحافظات المملكة؛ لمقابلة عملائها عن بُعد من قِبَل الوزير ونائبه ووكلاء الوزارة ومديري العموم؛ في خطوة تقنية حديثة تُسَهّل التواصل بين عملائها (العامل/ صاحب العمل/ الباحث عن عمل) وقيادات الوزارة، دون تكلّف عناء التنقل والسفر من منطقة لأخرى.

وقال وكيل الوزارة لخدمة العملاء والعلاقات العمالية زياد الصايغ: إن فريق التنسيق يتولى التواصل مع العميل في المناطق والمحافظات؛ للالتقاء بالوزير أو وكلاء الوزارة عبر دائرة الاتصال المرئي والاستماع لمتطلباته.

وتابع: “مع تسخير الوزارة للتقنيات الحديثة في خدمة عملائها وشركائها على حد سواء، جددت الوزراة دعوتها للتواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911)؛ لتلقي أي استفسارات أو شكاوى تتعلق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على “تويترــ mol_care@”، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني www.mol.gov.sa“.