#آبل تبدأ تطوير الجيل الثاني لساعتها الذكية وتطرحها 2016
سيحتوي على شريحة اتصال وكاميرا لإجراء مكالمات فيديو

#آبل تبدأ تطوير الجيل الثاني لساعتها الذكية وتطرحها 2016

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
2775
0
طباعة
ساعه ابل
المواطن- نت

  ......       

بدأت شركة آبل تطوير الجيل الثاني من ساعتها الذكية Apple Watch؛ على أن يتوفر الجيل الجديد في الأسواق عام 2016؛ وتحديداً في الربع الثاني منه.

واستندت التقارير الصينية الصادرة، على اجتماعات المستثمرين التي تمت في فرنسا التي تَرَأّسها “باري لام” الرئيس التنفيذي لشركة “Quanta” التايوانية التي تقوم بتصنيع هذه الساعات؛ وفقاً لبوابة “عالم التقنية”.

ولم يتم الكشف عن أية تفاصيل بخصوص المواصفات التقنية للجيل القادم من ساعة “آبل” الذكية؛ إلا أن “باري” توقع أن تكون أفضل من الجيل الأول؛ حيث قال: إنها ستأتي بعتاد Hardware ونظام تشغيل مُحَسّنيْن بالكامل.

وقد تَوَفّر الجيل الأول من الساعة الذكية في شهر إبريل من العام الجاري؛ حيث ذكرت بعض التقارير أن “آبل” باعت ما يزيد على 7 ملايين قطعة خلال 6 أشهر فقط، وهي أرقام تجعلها تتجاوز جميع مبيعات بقية الساعات الذكية الموجودة في الأسواق.

ويحتاج الجيل الأول من الساعة لهاتف “آيفون” لكي يعمل بشكل سليم؛ حيث تتم المعالجة على الساعة والهاتف معاً؛ إلا أنه وبصدور الإصدار الثاني من نظام تشغيل ساعة “آبل” WatchOS، أصبح بالإمكان تشغيل بعض التطبيقات بشكل كامل على الساعة دون تدخل هاتف “آيفون”.

ومن المتوقع أن يحوي الجيل الثاني على كاميرا لإجراء مكالمات الفيديو؛ فضلاً عن إمكانية استخدام شريحة اتصال للاتصال بالإنترنت، وتلقي المكالمات والرسائل بشكل منفصل عن أي جهاز آخر.


قد يعجبك ايضاً

ترامب “رئيس أمريكا المنقسمة” شخصية عام 2016

المواطن – وكالات وقع اختيار هيئة تحرير مجلة