أمانة #الطائف تُطلق مركزها الإعلامي الجديد

أمانة #الطائف تُطلق مركزها الإعلامي الجديد

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7730
0
طباعة
أمانة محافظة الطائف
المواطن - عبدالكريم الذيابي - الطائف

  ......       

أطلقت أمانة “الطائف” مركزها الإعلامي الجديد، مشيرة إلى أنه يقدم رؤية عصرية حديثة؛ لتواكب من خلاله متطلبات الإعلام الجديد.
وسيقدم المركز المحتوى المعلوماتي المتكامل من الصورة للخبر والتقرير، ومقاطع الفيديو القصيرة، عن كل ما يخص مشاريع الأمانة، ورؤاها وأهدافها التنموية، وتواجدها في كل منصات الإعلام، سواء الصحف، والقنوات الفضائية، أو على مستوى الإعلام الحديث، ووسائط التواصل الاجتماعي، مثل “تويتر وفيسبوك وغيرها”.
وفاز مركز أوان للدراسات والإستشارات الإعلامية بعقد التأسيس والتشغيل والاشراف للمركز الاعلامي ، بعقد، تأسيس المركز الإعلامي الأول للأمانة، وخصص له موقعاً، ببلدية الغرب، وتم تجهيزه بأحدث الوسائل التقنية، من مكاتب وأجهزة وكاميرات تصوير وطواقم تحريرية وشبكة ضباط اتصال بالفروع والأقسام، برئاسة المتحدث الرسمي للأمانة “إسماعيل إبراهيم”.
ومن المتوقع تدشين المركز رسمياً بحضور عدد من مسؤولي الجهات الحكومية، ومديري مكاتب الصحف بالطائف، والصحفيين والإعلاميين خلال الأيام المقبلة.
ويتوقع أن يُحدث المركز نقلةً نوعية في سرعة الرد على استفسارات الصحفيين والإعلاميين، وتقديم مشاريع وجهود الأمانة، التي تلامس الهمّ اليومي للمواطنين في محتوى جديد، وبشكل أفضل مما كانت عليه الجهة؛ حيث كان الصحفي مثلاً يواجه بطء في الحصول على التصريحات الشافية، إضافة لغياب الأمانة عن التواجد بوسائل التواصل الاجتماعي في السابق، قياساً مع ما تقدمه مثيلاتها من الأمانات الأخرى، كأمانة “جدة” من تواجد مستمر، وبث حي لأبرز الأحداث والمستجدات، والرد على تساؤلات المواطنين والمغردين مباشرة ودون وسطاء.
كما سيحدث انفتاح إعلامي على الجمهور في المناطق الأخرى، عبر هذه المنصات، ويتوقع أن يدشن أمين الطائف المهندس “محمد المخرج” حساباً جديداً له على تويتر كذلك، مع تدشين المركز الإعلامي، حيث لا يوجد له أي تواجد سوى من خلال ما يرسل بشكل تقليدي، عبر إيميل العلاقات العامة بالأمانة، من بيانات إعلامية مُعلّبة لإيميلات الصحفيين، أو تصريحات في قنوات فضائية محددة.


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يلتقي الوفد الإعلامي المرافق للملك

المواطن – واس التقى وزير الثقافة والإعلام الدكتور