أمير #الرياض يهنئ #خادم_الحرمين بنجاح القمة العربية اللاتينية
أكد أن المملكة تحظى بمكانة عالية في خدمة القضايا العربية

أمير #الرياض يهنئ #خادم_الحرمين بنجاح القمة العربية اللاتينية

الساعة 1:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3600
0
طباعة
امير الرياض فيصل بن بندر aa
المواطن - الرياض

  ......       

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس اللجنة العليا للإعداد للقمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بنجاح القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية.
وقال أمير الرياض في برقية بهذه المناسبة “سيدي أدام الله عزكم.. بكل الفخر والاعتزاز أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بنجاح القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية التي عقدت في مدينة الرياض خلال الفترة من 28 إلى 29 / 1 / 1437 هـ والذي تم بفضل من الله وتوفيقه ثم بفضل رعايتكم الكريمة وتوجيهاتكم السديدة أيدكم الله لإنجاحها وتحقيق أهدافها في عدة مجالات وبدء مرحلة جديدة من التعاون والعلاقات الودية القائمة على المنفعة المتبادلة والمصلحة المشتركة بين الجانبين”.
وأضاف الأمير “سيدي أيدكم الله لقد كان للرياض شرف استضافة القمة وهذا يعكس المكانة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية في تعزيز التعاون الدولي وخدمة القضايا العربية العادلة”.
وسأل سموه المولى -عز وجل- أن يُمتّع الملك المفدى بالصحة والعافية وأن يمد في عمره أعواماً مديدة لنصرة الدين والأمة العربية والإسلامية وأن تنعم المملكة بالأمن والرقي والازدهار في عهده الميمون.


قد يعجبك ايضاً

“جوجل” تخفض تحديث التطبيقات بنسبة 65%

المواطن – وكالات طبقت شركة جوجل الأمريكية طريقة