#أمير_القصيم يدشن حسابات إمارة المنطقة بمواقع التواصل الاجتماعي
اعتبرها جهة إخبارية رسمية تُشرف عليها الإمارة

#أمير_القصيم يدشن حسابات إمارة المنطقة بمواقع التواصل الاجتماعي

الساعة 4:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3905
0
طباعة
قصيم1
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اليوم الأربعاء بمقر ديوان الإمارة ببريدة، الحسابات الرسمية لوسائل التواصل الاجتماعي لإمارة منطقة القصيم “تويتر”، و”إنستقرام”، و”يوتوب”؛ وذلك بحضور مديري العلاقات والإعلام بالجهات الحكومية ومديري الصحف، وعدد من إعلاميي المنطقة.

ورحّب سمو أمير القصيم بالحضور؛ موضحاً سموه أهمية وسائل التواصل الاجتماعي وسرعة نقلها للمعلومة لجميع بقاع الأرض ومتمنياً للجميع الاستفادة منها؛ معتبراً هذه الحسابات جهة إخبارية رسمية تشرف عليها إمارة المنطقة لعرض ونقل النشاطات والخدمات التي تُجرى في المنطقة.
وطالَبَ أمير المنطقة الإعلاميين بتكثيف الجهود الإعلامية التي تواكب النهضة والتطوير في الخدمات التي تُقَدّمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للوطن والمواطن.

من جهته قدّم إعلاميو المنطقة الشكر لسموه بهذه الخطوة؛ مثمنين لسمو الجهود البارزة التي يقوم بها في منطقة القصيم، ومشيدين بما تقوم به علاقات إمارة المنطقة من جهود إعلامية بحرصها على تطوير أداة نقل الحدث الخبري للجميع باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة.

وحضرت صحيفة “المواطن” الإلكترونية حفل تدشين أمير القصيم لباقة مواقع التواصل الاجتماعي لإمارة المنطقة.

قصيم2

قصيم3

قصيم4


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يدشن عددًا من المشروعات والمبادرات التقنية لمركز المعلومات الوطني

المواطن – واس دشن نائب خادم الحرمين الشريفين