أهالي #السعيدة في #محايل_عسير يستغيثون من الطُّرق الوعرة

أهالي #السعيدة في #محايل_عسير يستغيثون من الطُّرق الوعرة

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3270
التعليقات على أهالي #السعيدة في #محايل_عسير يستغيثون من الطُّرق الوعرة مغلقة
طباعة
المواطن- عسير

  ......       

وجّه أهالي قرى شرق مركز “السعيدة” بمحايل عسير، وقرى “الحصيّان والمعلّمات والكفيرة” نداء استغاثة إلى محافظ محايل عسير، “محمد بن سعود المتحمي”، ورئيس البلدية، “حمد آل درهم”، بضرورة النظر في معاناتهم مع الطرق الوعرة المؤدية إلى قراهم.
وقال الأهالي: إن معاناتهم تزداد سوء مع موسم الأمطار، التي تكثر فيها جريان الأودية؛ مما تتسبب في عزلهم عن الخدمات ومواعيد المستشفيات وغيرها.
وتحدّث “عقيل الصالحي”، أحد سكان الكفيرة لـ”المواطن” قائلاً: “نعاني من الطُّرق المؤدية إلى قرانا، وأصبحنا بين فكي كماشة الرمال من جهة، ومخاطر السيول من جهة أُخرى؛ نظراً لعدم وجود طرق بديلة بعد جريان الأودية توصلنا إلى قضاء احتياجاتنا إلا عبر الأودية الجارفة أو الرمال الشاهقة، حيث إن طرقنا الرملية تقطعها مجاري الأودية ومن ضمنها وادي الكفيرة وهو من أخطر الأودية”.
وأضاف الصالحي “تضرر الأسبوع الماضي الطلاب والطالبات والموظفين والمرضى؛ جرّاء جيران الأودية، وفقد بسببها مُسنٌ 40 رأساً من أغنامه””.
وتابع بقوله: “البعض الآخر يخاطرون بأرواحهم لقطع الأودية لارتباطهم بمواعيد مهمة كالمستشفيات ودوامات؛ مما يزيد الحال سوءاً، والأمل معقود بعد الله في الاستجابة لنا من قِبل سعادة محافظ محايل، ورئيس البلدية بالمحافظة، وكلنا أمل أن يضعا معاناة قرى شرق مركز السعيدة في الحسبان، حيثُ إنّ الخدمات البلدية غُيبت عنها طوال السنين العجاف التي مضت”.

اهالي-السعيدة-يعانون-من-الطرق-الوعرة (1)

اهالي-السعيدة-يعانون-من-الطرق-الوعرة (3)

اهالي-السعيدة-يعانون-من-الطرق-الوعرة (5)

اهالي-السعيدة-يعانون-من-الطرق-الوعرة (6)

اهالي-السعيدة-يعانون-من-الطرق-الوعرة (4)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني جازان ينقذ قطًا سقط ببئر في أبي عريش

المواطن- جازان أنقذ فريق الدفاع المدني مساء اليوم، قطًا