أهالي قرى بـ #العرضية الجنوبية يشتكون “تعسّف” فرع المياه
تساءلوا كيف يقوم الفرع بقطع المياه بعد 5 أشهر من تشغيلها؟!

أهالي قرى بـ #العرضية الجنوبية يشتكون “تعسّف” فرع المياه

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6740
3
طباعة
أهالي قرى بـ #العرضية الجنوبية يشتكون تعسّف فرع المياه
المواطن- عبدالله النخالي- العُرضيات

  ......       

حالة من الغضب والاستياء طالت أهالي قرية سورة بالعرضية الجنوبية بمحافظة العرضيات بعد أن قام فرع المياه بقطع المياه عن الأهالي بطريقة مفاجئة دون أسباب مقنعة؛ مما جعل الأهالي في حيرة من أمرهم بعد اتخاذ هذا القرار المفاجئ.
وذكر مواطنون أن هذا المشروع هو الحلم الذي طال انتظاره سنوات عجافًا، ولكن فرع المياه بالعرضيات لم يجعل هذا الحلم يكتمل بقرارها التعسفي، عند قطع المياه بصورة مفاجئة؛ مما اضطر الأهالي إلى العودة لصهاريج الماء وتكبُّد جشع واستغلال العمالة الوافدة، مستغلين وضعهم المحرج في سبيل الحصول على الماء.
وذكر آخرون أنهم قاموا بمراجعة فرع المياه بالعرضيات، وأفادوهم بأن المقاول لم يُسلِّم الشركة المشغلة الكروكيات الخاصة بالمشروع؛ فاضطر الفرع إلى قطع الماء عن الأهالي، وأنّ الفرع سيقوم برفع معاملة لقسم المشاريع والتخطيط بفرع المياه في محافظة جدة.
وتساءل الكثير: كيف يقوم الفرع بقطع المياه بعد خمسة أشهر من تشغيلها دون وضع حل جذري لهذه المشكلة مع المقاول؟! مناشدين أصحاب الشأن بحل هذه المعاناة، وحمايتهم من هذا التلاعب بين الفرع والمقاول.
المواطن” تواصلت مع مدير فرع المياه بالعرضيات المهندس عبدالله الشمراني، ولكنه لم يردّ على أي اتصال أو أي رسالة حول هذا الموضوع.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم