إجازة ملكية “إعمار” للأراضي الخاصة بها في #مدينة_عبدالله_الاقتصادية

إجازة ملكية “إعمار” للأراضي الخاصة بها في #مدينة_عبدالله_الاقتصادية

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4955
0
طباعة
مدينة-الملك-عبدالله-الاقتصادية
المواطن - شريف النشمي – رابغ

  ......       

أعلنت هيئة المدن الاقتصادية صدور توجيهات من المقام السامي الكريم لعدد من الجهات الحكومية؛ لاتخاذ اللازم والتحقيق في الإجراءات، التي تمت عند تأسيس شركة إعمار المدينة الاقتصادية على عدد من الأراضي الواقعة داخل حدود مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة رابغ.
ووجهت الهيئة بضرورة ملاحقة المتورطين والمسؤولين عن ارتكاب المخالفات ذات الصلة بتلك الأراضي وفقاً لما تقضي به الأنظمة والأوامر والتعليمات ذات العلاقة.
وتضمنت تلك التوجيهات إجازة ملكية شركة “إعمار” المدينة الاقتصادية للأراضي، التي بحوزتها الواقعة في المنطقة المذكورة، والصادر بها صك ملكية من الجهة المختصة، وذلك حرصاً من المقام السامي الكريم على عدم الإضرار بالمستثمرين في الشركة وتحقيقاً للمصلحة العامة.
وفي هذا الصدد، تود هيئة المدن الاقتصادية وهيئة السوق المالية أن ترفعا لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، أسمى آيات الشكر والتقدير على اهتمامه وحرصه على حماية حقوق المستثمرين في الشركة، وعدم الإضرار بهم، ورعايته أيده الله للمشاريع المهمة في وطننا الغالي، ودعمه لكل ما من شأنه استقرار السوق المالية وبيئة الاستثمار في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. هدف #الاهلي الأول في مرمى #الرائد