إحباط محاولة تسلل لأراضي #السعودية بـ #الخفجي
"الأكلبي": لم يعثر على أي ممنوعات بتفتيشه

إحباط محاولة تسلل لأراضي #السعودية بـ #الخفجي

الساعة 3:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4500
0
طباعة
خفجي1
المواطن- نوف العنزي- الخفجي

  ......       

تمكنت دوريات حرس الحدود في المنطقة الشرقية، من إحباط حالة تسلل بقطاع الخفجي، كما ضبطت مخالفة سباحة في أماكن غير مسموح بها في الخُبر.

وقال المتحدث الرسمي بقيادة حرس الحدود في المنطقة الشرقية النقيب عمر بن محمد الأكلبي لـ“المواطن”: إن دوريات حرس الحدود البرية بقطاع الخفجي تَمَكّنت من القبض على شخص من جنسية عربية كان متجهاً من أراضي دولة الكويت الشقيقة إلى أراضي المملكة سيراً على الأقدام؛ في محاولة لعبور الحدود بطريقة غير مشروعة، وبتفتيشه لم يُعثر معه على أي ممنوعات.

فيما قبضت الدوريات البحرية في قطاع الخبر على شخصين في العقد الثاني من أعمارهما كانا يمارسان السباحة في منطقة محظورة بشاطئ الخبر؛ حيث جرى تحويلهما لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما لقاء مخالفتهما لائحة الأمن والسلامة.

وأكد النقيب “الأكلبي” أن قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية لن تتهاون في تطبيق التعليمات والأنظمة الخاصة بأمن الحدود ولائحة الأمن والسلامة؛ من خلال فرض العقوبات والغرامات المشددة على المخالفين؛ داعياً في الوقت نفسه المتنزهين والصيادين إلى أخذ احتياطات السلامة أثناء الإبحار أو التواجد على شواطئ المنطقة، والتقيد بتعليمات حرس الحدود، والتواصل مع رقم الطورائ 994 عند أي حدث لا قدر الله.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج