هاتف LG G4 Stylus الجديد.. بشريحتين وقلم
استهدفت الشركة منافسة الهواتف ذات الأقلام بسعر رخيص

هاتف LG G4 Stylus الجديد.. بشريحتين وقلم

الساعة 5:33 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
5290
0
طباعة
هاتف
المواطن- نت

  ......       

قدّمت شركة “إل جي” هاتفها الجديد LG G4 Stylus بشريحتين كعضو جديد في عائلة G4، بمواصفات متوسطة وشاشة بحجم كبير، وأكبر إضافة هي القلم.

وسعت الشركة للمنافسة في سوق الهواتف اللوحية ذات ميزة القلم، بمواصفات متوسطة لمن لا يستطيع الحصول على هاتف لوحي بقلم بسعر مرتفع.

واستعرض موقع عالم التقنية، أهم مميزات الهاتف، ومدى جودته وتصميمه، وقوة الكاميرا.

التصميم

الهاتف يأتي بتصميم معتاد من شركة “إل جي” بتواجد أزرار رفع وخفض الصوت، وأيضاً زر التشغيل خلف الهاتف. كما تم صنع الهاتف بجودة ممتازة من مادة البلاستيك بشكل كامل وبغطاء خلفي قابل للنزع، وبملمس خشن ليسهل السيطرة على الهاتف أثناء الاستخدام دون وقوعه.

الشاشة

الهاتف يأتي بشاشة قياس ٥.٧ إنش بدقة ٧٢٠×١٢٨٠ التي تُعتبر حالياً دقة ضعيفة؛ خصوصاً أن شركة “إل جي” معروفة بتصنيعها للشاشات ذات الدقة العالية.

ألوان الشاشة تُعتبر عادية، أما إضاءة الشاشة وزوايا الرؤية فتعتبر ممتازة، واستجابة اللمس رائعة؛ لكن عند استخدام الهاتف تحت أشعة الشمس لم تكن الشاشة واضحة وتحتاج إلى إضاءة أعلى، كما أن خاصية رفع إضاءة الشاشة وخفضها بشكل آلي غير موجودة بالهاتف.

ومن ناحية استخدام الهاتف لتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة؛ فالهاتف لم يقدم تجربة رائعة.

الأداء

الهاتف يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 410 رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وبمعالج رسومات Adreno 306، كما يتوفر في الهاتف نسختان للذاكرة الداخلية: الأولى ١٦ جيجابايت وبذاكرة عشوائية ٢ جيجابايت، والثاني بذاكرة داخلية ٨ جيجابايت وبذاكرة عشوائية ١ جيجابايت، كما يتوفر في الهاتف إمكانية إضافة ذاكرة خارجية.

البطارية

يأتي الهاتف ببطارية سعة ٣٠٠٠ مللي أمبير ذات أداء رائع؛ لأن الهاتف لا يستهلك الكثير من الطاقة على الشاشة ذات الدقة المنخفضة والمعالج متوسط الأداء. ومع الاستخدام المتوسط للهاتف استطاع الهاتف الصمود حتى يوم عمل كامل ونصف، دون الحاجة لإعادة شحنه.

الكاميرا

الهاتف يأتي بكامير خلفية قياس ١٣ ميجابكسل، مع مستشعر ليزر خاص بالتركيز السريع وفلاش LED واحد، وكاميرا أمامية ٥ ميجابكسل، تطبيق الكاميرا بالهاتف لا يختلف كثيراً عن هاتف LG G4 من ناحية الشكل، كما أنه لا يملك خاصية الوضع اليدوي التي تُمكّنك من وضع إعداداتك الخاصة، ولا يوجد في التطبيق إلا وضعية التصوير التلقائي أو الوضع البانورامي.

الواجهة والنظام

يأتي الهاتف بنظام أندرويد لولي بوب ٥.٠.٢ مع تعديل واجهة من شركة “إل جي” الذي يحمل العديد من المميزات؛ مثل إمكانية فتح الهاتف بنقرتين وغلق الهاتف أيضاً، وتقسيم الشاشة لاستخدام تطبيقين وخاصية Knock code وهي طريقة حماية الهاتف من الفتح باستخدام طريقة نقرات مختلفة، أيضاً خاصية تعديل حجم لوحة المفاتيح وتعديل اختصارات الشريط السفلي الذي يحتوي على زر الرجوع والقائمة الرئيسة وإدارة المهام.

يوجد بالهاتف تطبيق Quick memo+ الذي يمكنك من أخذ صورة للشاشة والكتابة عليها بالقلم لدقة أفضل، أو بالإصبع أيضاً.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. النقد توقف الشركة المتحدة من الإصدار أو التجديد لتأمين المركبات

المواطن – الرياض أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي