افتتاح ثالث مركز لعمليات طيران #ناس في #الدمام
تسيير رحلات من مركز العمليات الجديد إلى عدة وجهات

افتتاح ثالث مركز لعمليات طيران #ناس في #الدمام

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2375
0
طباعة
ناس1
المواطن- الرياض

  ......       

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، يوم أمس الثلاثاء، عن بدء تشغيل مركز عملياته الجديد بمطار الملك فهد الدولي بالدمام.

جاء ذلك في احتفال نظّمه الناقل الوطني بهذه المناسبة، بحضور الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لـ”ناس القابضة”، والمدير العام لمطار الملك فهد الدولي بالدمام المهندس يوسف بن خليفة الظاهري، وعدد من كبار المسؤولين بالمطار وكبار مسؤولي طيران ناس.

وستكون أحدث الوجهات التي سيخدمها المركز الجديد هي: (جيزان، والخرطوم)، إضافة إلى وجهاته السابقة، وهي: (الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، وينبع، والطائف، وأبها)؛ وذلك على طائرات “إيرباص A320” التي تضم 156 مقعداً بالدرجة الاقتصادية، إلى جانب 8 مقاعد على درجة الأعمال، إلى جانب رحلات إلى وجهات أخرى مثل: (أبها، وينبع، والطائف).

وفي تعليق له، قال الأستاذ بندر بن عبدالرحمن المهنا: “نحتفل اليوم بافتتاح ثالث مركز عمليات لنا في المملكة بعد الرياض وجدة، والذي يشكّل انطلاقة جديدة لطيران ناس، وإنني في غاية الفخر والسعادة بهذه الخطوة الهامة التي ستمكّننا من تطوير خدماتنا في هذا الجزء العزيز من مملكتنا الحبيبة”.

وقدّم المهنا شكره وتقديره لكل مَن أسهم في إنجاح هذا المشروع، وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية، وإلى الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في معالي رئيسها الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، والمدير العام لمطار الملك فهد الدولي بالدمام المهندس يوسف بن خليفة الظاهري، ومنسوبي مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وكل الجهات ذات العلاقة في المنطقة الشرقية، الذين لم يبخلوا علينا بالدعم وتذليل الصعاب”.

ناس


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين