الأمير عبدالله بن مساعد يُكَرّم اللاعب الدولي السابق عمر الغامدي

الثلاثاء ٢٤ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٤:٣٠ مساءً
الأمير عبدالله بن مساعد يُكَرّم اللاعب الدولي السابق عمر الغامدي

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، اللاعب الدولي السابق ولاعب فريقيْ “الهلال” و”الشباب” عمر الغامدي، بعد اعتزاله، خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس بفندق “موفنبيك” بالرياض، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، وأعضاء اتحاد الكرة، ورؤساء عدد من الأندية وعدد من لاعبي “الهلال” و”الشباب” والأندية السعودية الحاليين والقدامى.

وبُدِئ الحفل الخطابي المُعَدّ لهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الشركة المنظمة للحفل RBM عبداللطيف الغنام كلمة رحّب فيها بسمو الأمير عبدالله بن مساعد والحضور؛ مؤكداً أن هذا الحفل فخر لهم؛ كونهم يُكَرّمون لاعباً بمثل هذا العطاء والأخلاق؛ متمنياً أن تكون الأيام المقبلة مليئة بمناسبات بمثل هذا النوع لتبرهن للجميع أن الرياضة السعودية لا تنسى أبطالها.

ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً يحكي مسيرة اللاعب الرياضية التي امتدت لـ14 عاماً حقّق خلالها 26 بطولة مع ناديي “الهلال” و”الشباب”. عَقِب ذلك ألقى عمر الغامدي كلمةً شكر فيها جميع مَن سانده خلال مسيرته الرياضية؛ مُعبّراً عن سعادته بتواجد العديد من الشخصيات واللاعبين وزملائه ومحبيه في حفل التكريم؛ عاداً ذلك أبرز مكتسباته من دخوله للوسط الرياضي. وقدّم “الغامدي” شكره لجماهير ولاعبي وإدارة ناديي الهلال والشباب؛ مُثمّناً الدعم والاهتمام الذي وجده من الناديين.

ثم ألقى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد كلمة، أكد فيها أنه عندما تلقى الدعوة من اللاعب لحضور حفل التكريم لم يتردد نظير ما يمتلكه اللاعب من مستوى مميز وأخلاق عالية وعطاء كبير داخل الملعب حتى أثناء تمثيله المنتخب السعودي، وهو ما أعطى صورة جيدة للمواطن السعودي. وأكد سموه أنهم في الرئاسة العامة لرعاية الشباب سيطالبون اتحاد القدم بتقديم الدعم الكامل للاعب في حال اتجاهه للتدريب.

عقِب ذلك تلقى سمو الأمير عبدالله بن مساعد هدية تذكارية بهذه المناسبة من الشركة الراعية التي قدّمت هدية مماثلة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ثم كرّم سموه اللاعب “الغامدي”؛ متمنياً له التوفيق في حياته العملية. ويعد عمر الغامدي أحد أبرز لاعبي الوسط في تاريخ الكرة السعودية بعد مساهمته في تحقيق العديد من الإنجازات المحلية والقارية مع “الهلال” الذي قضى معه الجزء الأكبر من تاريخه، و”الشباب” والمنتخب السعودي، إضافة إلى أنه أول لاعب سعودي يحقق جميع البطولات السعودية علالمواطن- حازم عوضى مختلف مسمياتها.