“الإعلام الأمني” ينطلق في #الرياض
سيُقام بالقاعة الرئيسية بفندق إنتركونتننتال

“الإعلام الأمني” ينطلق في #الرياض

الساعة 9:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4440
0
طباعة
الدكتور تركي بن سعود بن محمد رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
المواطن – الرياض

  ......       

يفتتح رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، الأمير الدكتور “تركي بن سعود بن محمد”، غداً الاثنين، معرضَ الرياض الإعلامي السابع، تحت اسم “الإعلام الأمني”.
ومن المقرر أن ينطلق افتتاح، المعرض السنوي، بعد صلاة المغرب، في القاعة الرئيسية في فندق إنتركونتنتنتال بالرياض.
يضم المعرض عدداً من الأجنحة الإعلامية والتقنية للعديد من الجهات الحكومية ذات الشأن، إضافة للمؤسسات الإعلامية والقنوات المشاركة.
كما سيُعقد عدد من الجلسات الإعلامية المهمة، التي جاءت هذا العام تحت اسم “الإعلام الأمني”، التي تهدف إلى إبراز دور الإعلام بكل وسائله وتقنياته لتعزيز الأمن الوطني، والقيام بمسؤوليته تجاه المجتمع من الجانب التوعوي والوقائي والأمني، سواء في مكافحة الإرهاب، أو في الدور المهم للإعلام في مواكبة العمليات العسكرية، التي تقودها المملكة لدعم الشرعية في اليمن الشقيق.
ويعتبر معرض الرياض الإعلامي، منصة التقاء مثالية تجمع بين وسائل الإعلام، ومؤسساته، وبين الإعلاميين بكل تخصصاتهم، كما يشهد سنوياً حضور عدد كبير من طلاب الإعلام، واستعراض أبرز وأحدث التقنيات المستخدمة.
ومن المتوقع أن يكرم المعرض كعادته السنوية عدداً من رواد الإعلام السعودي، الذين أسهموا في خدمة هذا المجال عبر سنواته الطويلة، حيث تقرر هذا العام تكريم كل من الإعلامي “بدر بن أحمد كريّم”، يرحمه الله، والدكتور “علي بن محمد النجعي” وكيل وزارة الإعلام السابق.
يُذكر أن معرض الرياض الإعلامي يبدأ في استقبال زواره في القاعة الرئيسة في فندق إنتركونتننتال الرياض من الساعة الرابعة عصراً، وحتى العاشرة مساء يومي الاثنين والثلاثاء المقبل.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج