التحالف يقصف مواقع للحوثيين في تعز ومأرب

التحالف يقصف مواقع للحوثيين في تعز ومأرب

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2430
0
طباعة
التحالف-يقصف-حوثيين
المواطن- نت

  ......       

قصفت طائرات التحالف العربي، الذي تقود السعودية، مواقع يتمركز فيها الحوثيون وميليشيات علي عبد الله صالح في محافظتي تعز الجنوبية، ومأرب شمال شرقي العاصمة صنعاء، السبت.

وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” في اليمن، أن القصف على محافظة تعز استهدف معاقل للمتمردين في جبل العمري بمنطقة ذباب الساحلية بالمحافظة.

كما أغارت طائرات التحالف على مواقع للمتمردين الحوثيين وميليشيات صالح الموجودة في مدرسة صلاح الدين في المطالي، بمديرية المسراخ، جنوبي مدينة تعز.

وتشهد تعز اشتباكات يومية عنيفة، ومعارك كر وفر بين المتمردين والقوات الشرعية، حيث حققت الأخيرة تقدما كبيرا على أكثر من جبهة في المحافظة التي لا تزال فيها تخوم يسيطر عليها الحوثيون.

في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف سلسلة غارات على تجمعات للحوثيين وأنصارهم بمديرية صرواح في محافظة مأرب، التي تشهد قتالا متواصلا بين المقاومة والحوثيين.

وقصف المتمردون الحوثيون وميليشيات صالح، الجمعة، حيا سكنيا بمحافظة مأرب بصاروخي كاتيوشا، في عملية متجددة لاستهداف المدنيين.

وقتل 4 متمردين حوثيين، وأصيب 6 آخرون، في هجوم شنته قوات الشرعية على المتمردين في مديرية المشجع الجدعان بمأرب، الخميس، في حين اندلعت اشتباكات مسلحة بين الطرفين.


قد يعجبك ايضاً

18 غارة جوية على مواقع #داعش في #العراق و #سوريا اليوم

المواطن – وكالات لا تزال العمليات التي تنفذها