الثلاثاء.. مدينة #سلطان_بن_عبدالعزيز تُطلق المؤتمر الدولي العصبي للأطفال
يُعَد الأول في الشرق الأوسط في مجال تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة العصبية

الثلاثاء.. مدينة #سلطان_بن_عبدالعزيز تُطلق المؤتمر الدولي العصبي للأطفال

الساعة 4:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3230
0
طباعة
مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية
المواطن- الرياض

  ......       

تُنظّم مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية يوم الثلاثاء القادم 19/ 2/ 1437هـ الموافق 1/ 12/ 2015م المؤتمر الدولي العصبي للأطفال.

ويأتي هذا المؤتمر بالتعاون مع كل من مركز (رانشوس لو أميجوس) وهو من أكبر مراكز التأهيل الطبي الشاملة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومع جامعة جنوب كاليفورنيا.

ويكتسب هذا المؤتمر أهميته؛ كونه المؤتمر الأول المتخصص الذي يتم تنظيمه في العالم العربي، والذي سيتم من خلاله تحقيق العديد من الأهداف؛ ومنها التعرف على أحدث التطورات في مجال التأهيل لمساعدة الأطفال ذوي الإعاقة العصبية.

كما يهدف إلى رفع مستوى ونتائج الرعاية الصحية للمرضى في المملكة العربية السعودية. إضافة إلى إتاحة الفرصة للمتخصصين والطلاب للمشاركة والاستفادة من الأبحاث الدولية في هذا المجال.

ومن أبرز المتحدثين في المؤتمر الدكتور “تشارلز يو ليو” مدير مركز ترميم الأعصاب في جامعة كاليفورنيا الجنوبية، والدكتورة “أميتيس توفيقي” مديرة خدمات الأمراض العصبية والابتكار لإدارة الخدمات الصحية في مدينة لوس أنجلوس.

الجدير بالذكر أن مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية منذ افتتاحها عام 2002م وهي تتبنى رسالتها الإنسانية (مساعدة الناس ليساعدوا أنفسهم) وتُعَدّ من أكبر مدن التأهيل الطبي في العالم.


قد يعجبك ايضاً

تقنية بنات الباحة تشارك في “بقيادة الطلبة” بمنتجات المتدربات

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة شاركت الكلية