الحكومة اليمنية تُطلق #إذاعة_صنعاء غداً
لإيصال صوت الشرعية إلى الشارع اليمني

الحكومة اليمنية تُطلق #إذاعة_صنعاء غداً

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
2550
0
طباعة
عبدربه-منصور-هادي1
المواطن- واس

  ......       

تطلق الحكومة اليمنية، يوم غد الخميس، إذاعة صنعاء؛ وذلك عند الساعة السابعة صباحاً من خلال الموجات القصيرة بتردد “11860ك.هـ”، والتي ستغطي جميع أرجاء الجمهورية اليمنية.

ويأتي إطلاق “إذاعة صنعاء” تزامناً مع عودة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إلى العاصمة المؤقتة عدن، وسيصل صوتها إلى كل مكونات الشعب اليمني الذي ينتظر عودة بث الإذاعة منذ انقطاعها جراء اقتحام المليشيا الانقلابية مؤسسات الدولة، وبينها المؤسسات الإعلامية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن مدير عام الإذاعة عبدالرقيب شرف قوله: “إن إعادة بث الإذاعة يمثل لحظة فارقة ونجاحاً كبيراً للمنظومة الإعلامية في الحكومة الشرعية، التي تَمَكّنت من إرجاع الصوت اليمني إلى الشارع المحلي، الذي يتوق إلى عودة الإذاعة الوطنية الأم إلى حضن الوطن، ولسان حال المجتمع اليمني الساعي إلى الحرية والعزة والكرامة”.

وأكد أن “إذاعة صنعاء” ستتمكن من إيصال صوت الشرعية إلى الشارع اليمني؛ من خلال الأثير الذي يلجأ إليه معظم اليمنيين في الداخل نظراً لانقطاع التيار الكهربائي”.

وأوضح مدير عام الإذاعة عبدالرقيب شرف، أن الإذاعة أعدت خطة برامجية متكاملة تلامس واقع الحال اليمني، وتؤازر وتساند الجيش الوطني والمقاومة الشعبية؛ لتتكامل الجهود الوطنية صوب دحر مليشيا الانقلاب.


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ 42 ناجيًا من ركاب السفينة اليمنية الغارقة

المواطن – نت أكدت السلطات الحكومية في محافظة