#الخطوط_السعودية تُعَرّض حياة المئات للخطر
أحد المسافرين: الطائرة تالفة.. والشركة تعتذر

#الخطوط_السعودية تُعَرّض حياة المئات للخطر

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
14160
1
طباعة
الخطوط-السعوديةaa
المواطن- أحمد المسعود

  ......       

عرّضت الخطوط الجوية السعودية حياة المئات من المسافرين على متنها لخطر محتوم، بعد أن أقلعت بإحدى رحلاتها المتجهة من مطار دبي إلى مطار جدة، بطائرة يتم تنسيقها بشكل نهائي لوضعها ضمن قائمة “التالف”.

وأكد أحد المسافرين -فضّل عدم ذكر اسمه- في حديثه لـ”المواطن” أن “الخطوط السعودية” عرّضت حياة أعداد كبيرة من المواطنين والمسافرين للخطر على متن رحلة رقم 551 في 31 أكتوبر 2015م، بعد أن أقلعت بإحدى طائراتها منتهية الصلاحية، والتي اكتشف المسافرون أن الطائرة من نوع “بيونج” كانت آخر رحلة لها من دولة الإمارات إلى المملكة العربية السعودية، وبعد ذلك سيتم تنسيقها ووضعها ضمن الطائرات التالفة وغير الصالحة للاستخدام مرة أخرى”.

وأكمل المسافر: “الطائرة كانت متهالكة من الداخل، ولا تساعد المسافرين والمغادرين بالصعود إليها”؛ مشيراً إلى أنه أقدم على دفع مبلغ 10000 آلاف ريال لدرجة رجال الأعمال؛ ولكنه صُدم بشكل غريب من وضع الطائرة الذي يؤكد أنها لا تحقق رغبة المسافر.

وأضاف: “كان واضحاً للعين أن كل المقاعد مدمرة وأصواتها مزعجة، وفرش الأرضيات في حالة يرثى لها، بالإضافة إلى ألواح الأطعمة المفقودة والشاشات المعطوبة”.

وأضاف المسافر في حديثه أنه تقدم بشكوى رسمية للخطوط الجوية السعودية، التي اعتذرت بدورها في خطاب رسمي -تحتفظ المواطن بنسخة منه- قائلة: إنها “تقدم كامل الاعتذار فيما تم حيال الرحلة، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة في ذلك”.

وطالَبَ المسافر الجهات المختصة والرقابية باتخاذ الإجراء المناسب ومعرفة المتسبب في تعريض حياة المسافرين للخطر المحتوم.


قد يعجبك ايضاً

المرور تنفي تعرض دورية للسرقة في عفيف

المواطن – الرياض نفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة