الشهري يتبرع بكليته لوالده وينهي معاناته مع الغسيل الكلوي 
وصفا مستشفى الملك فيصل التخصصي بالمفخرة 

الشهري يتبرع بكليته لوالده وينهي معاناته مع الغسيل الكلوي 

الساعة 2:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6785
1
طباعة
الشهري تبرع
المواطن- الرياض

  ......       

أنهى الشاب تركي علي الشهري معاناة والده مع الغسيل الكلوي ، بعد أن تبرع له بإحدي كليتيه ، وأجريت العملية التي تكللت – بفضل الله – بالنجاح بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض ، وكان الأب قد أصيب بالفشل الكلوي منذ حوالي العامين ، وكتب الله له الفرج على يد ابنه تركي والذي تطابقت جميع التحاليل التي قام بها المختصون بالمستشفى معه .
وقال” تركي ” هذا أقل ما أقدمه لوالدي ، وليس لي فضل فيه ، وأرجو ألا يحرمني الله الأجر”. فيما كانت سعادة الوالد مضاعفة فرحًا بسلامة ابنه ونجاح العملية وإحساسه بانتهاء معاناته مع الألم والغسيل الكلوي .
وقدم الوالد وابنه شكرهما الجزيل للقائمين على مستشفى الملك فيصل التخصصي ، والذين قدموا لهم كافة سبل الراحة التي يحتاجها أي مريض ، واصفين المستشفى ( بالمفخرة ) ، كما شكرا الفريق الطبي الذي أجرى العملية بقيادة كبير الاستشاريين الدكتور الألماني بروكمان ، والدكتور رازا ، والدكتور هشام ، والدكتور شاهد ، والدكتورة أميرة ، وبقية الفريق الطبي كما شكرا المنسق بقسم زراعة الكلى الدكتور عبدالعزيز العتيبي ، والأستاذين فهد الشاعر مدير العلاقات العامة والاعلام بالمستشفى ، والاستاذ عبدالله المقري  .

قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ