#العمل تُعيد 3 ملايين لعملائها لدى 166 شركة ومكتب استقدام
بعد أن تلاعبت بالأسعار وأضرت بالخدمات

#العمل تُعيد 3 ملايين لعملائها لدى 166 شركة ومكتب استقدام

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيأخبار المواطن
5260
0
طباعة
فلوس مال ملايين
المواطن - الرياض

  ......       

قال مدير عام الإعلام بوزارة العمل “خالد أبا الخيل”، إن الوزارة أعادت خلال العشرة أشهر الماضية ثلاثة ملايين ريال حقوق عملائها لدى 166 مكتب وشركة استقدام في مختلف مناطق المملكة، والتي سبق وخالفت أنظمة الوزارة ولم تلتزم بمدد وتكاليف الاستقدام المعتمدة والموجودة في موقع “مساند” الإلكتروني المعني بشؤون العمالة المنزلية، والذي أطلق في شهر مارس 2014م.
أشار مدير عام الإعلام بالوزارة، إلى أنه وصل عدد العملاء، الذين استفادوا من خدمة استخراج التأشيرات، التي يقدمها موقع “مساند” الإلكتروني، نحو 109 آلاف عميل منذ إطلاق هذه الخدمة.
ونبه، في الوقت نفسه، كافة عملاء الوزارة إلى ضرورة عدم التعامل مع المكاتب غير المرخص لها، ومكاتب الخدمات العامة، في تقديم خدمات الاستقدام، واقتصار التعامل مع مكاتب وشركات الاستقدام المرخصة والمعتمدة، من قبل الوزارة والمعلنة بموقع “مساند” الإلكتروني.
وجددت الوزارة، انطلاقاً من حرصها على حفظ حقوق العملاء وضمان تحقيق مصلحة جميع الأطراف، دعوتها لكافة العملاء إلى الإبلاغ عن المخالفات أو المشكلات التي تواجههم في الاستقدام من خلال عدة قنوات رسمية لتقديم البلاغات.
ويتاح للمتضرر أن يتقدم بالشكوى إلكترونياً عن طريق تقديم شكوى عبر البريد الإلكتروني musaned@mol.gov.sa، أو عبر مركز الاتصال لخدمة العملاء (19911)، أو من خلال فروع مكاتب العمل في جميع مناطق المملكة.


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة