القتل تعزيراً لثلاثة إيرانيين هرّبوا المخدرات عبر البحر

القتل تعزيراً لثلاثة إيرانيين هرّبوا المخدرات عبر البحر

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية
4975
0
طباعة
وزارة الداخلية (2)

  ......       

المواطن- واس- الشرقية :

نفّذت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، حكم القتل تعزيراً في حق ثلاثة إيرانيين قاموا بتهريب كمية من المخدرات بالمنطقة الشرقية عن طريق البحر.

وأصدرت الوزارة بياناً قالت فيه:

“قال الله تعالى: {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}.

بفضل من الله، تم القبض على كل مِن: نبي بخش جوس، ومحمد أكرم بلوج، وأوميد بوليدة (إيرانيو الجنسية)، عند قيامهم بتهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر للمملكة عن طريق البحر.. وبإحالتهم إلى المحكمة صدر بحقهم صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليهم والحكم بقتلهم تعزيراً، وصُدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تَقَرّر شرعاً، وتم تنفيذ حكم القتل في الجناة اليوم في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية”.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على محاربة المخدرات بأنواعها؛ لما تُسَبّبه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها؛ مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تُحَذّر في الوقت نفسه كل مَن يُقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل”.


قد يعجبك ايضاً

رسمياً.. إطلاق التصاميم الجديدة للعملة الورقية والمعدنية الثلاثاء المقبل

المواطن – الرياض يترقب أن تعلن مؤسسة النقد