“الكهرباء” تردّ على اختراق أسلاك التيار منازل برجال ألمع: بناؤكم مخالف
أبدت استعدادها لاستقبال الوثائق الخاصة بالمشتركين لإزاحة الخطر

“الكهرباء” تردّ على اختراق أسلاك التيار منازل برجال ألمع: بناؤكم مخالف

الساعة 3:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4205
0
طباعة
الكهرباء
المواطن- رجال ألمع

  ......       

ردت الشركة السعودية للكهرباء، على ما نشرته “المواطن” بشأن اختراق سلوك الكهرباء لمنازل الأهالي بـ”رجال ألمع”؛ قائلة: إنها أبدت استعدادها مراراً لتسلّم الوثائق الخاصة بالمشتركين الذين طالبوا بإزاحة شبكة في الجرف بمحافظة رجال ألمع.

وقالت الشركة، في بيان توضيحي تَلَقّته الصحيفة: إن “الشركة تنشئ الشبكات وفقاً لمسارات معتمدة من الجهات المختصة؛ إلا أن بعض المواطنين يقومون بالبناء لاحقاً بالقرب من الشبكات دون مراعاة للمسافات الآمنة من خطر الكهرباء؛ لأن معظمها دون تراخيص بناء”.

وبيّنت الشركة أن الحالات المشار إليها تم إنشاؤها بعد إنشاء الشبكات، وقد طُلب منهم تقديم ما يحملونه من وثائق؛ ليتم التنسيق مع البلدية لتحديد تداخل الشبكة مع المالك، وإيجاد مسار بديل؛ ولكنهم -مع الأسف- لم يُحضروها لتتمكن الشركة من استكمال إجراءات الإزاحة.

وأشارت الشركة إلى أنها كلّفت مدير مكتب خدمات “كهرباء تهامة” بالمعاينة وتحديد مدى الخطورة، وعمل ما يلزم لإزالة الخطر؛ مضيفة: “لذا تأمل الشركة من السادة المشتركين التعاون مع المكتب وتزويده بوثائق التملك؛ لتتمكن من خدمتهم وفق المعايير التي تعتمدها الشركة؛ وخصوصاً ما يخص السلامة والموثوقية”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. العثور على امرأة متوفية بمنطقة رملية شمال خطة حائل

المواطن – شريف النشمي – حائل باشرت الجهات