“المواطن” تعرض صوراً حصرية لفيلم “الآخر” بملتقى #شوف

“المواطن” تعرض صوراً حصرية لفيلم “الآخر” بملتقى #شوف

الساعة 10:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5535
0
طباعة
فيلم-ملتقي-شوف (2)
المواطن – وليد الفهمي – جدة

  ......       

حصلت “المواطن” على مجموعة من الصور الحصرية للفيلم السينمائي القصير “الآخر”، التي تعرض للمرة الأولى.
وحظي الفيلم القصير، بإشادة عدد كبير من الحضور، خلال عرضه بملتقى “شوف” في جدة، وهو أحد المبادرات المطروحة من مؤسسة “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز “مسك الخيرية”.
ويعد فيلم “الآخر” من إخراج المخرج السعودي “توفيق الزايدي”، وبمشاركة الممثلين “مشعل المطيري”، و”محمد القس”، والمذيع “مشعل القحطاني”.
وتتمحور قصة الفيلم عن سوء الظن بشكل مختلف، حيث يذهب أبو خالد (مشعل المطيري) إلى المستشفى في حالة طارئة لإنقاذ ابنه الذي تعرض لحادث؛ ليخبره طبيب الطوارئ (مشعل القحطاني) أن ابنه يحتاج لعملية جراحية عاجلة، ولكن الطبيب المتخصص (محمد القس) خارج المستشفى.
وصُنع الفيلم بأعلى تقنيات التصوير السينمائي الرقمي، عن طريق أنظمة “سينما سكوب” وبمشاركة فرق إنتاج‏ أفلام عملية شهيرة مثل “The Bourne legacy”، و”Mission: impossible ghost protocol”، و”The kingdom”، و”‏Syruana”، كما تم تصميم الصوت والألوان في استديوهات متخصصة.
الجدير بالذكر أن توفيق الزايدي أحد المخرجين الشباب في مجال الإخراج السينمائي السعودي، وشارك في العديد من المهرجانات الدولية، وحصل على العديد من الجوائز، منها جائزة ” الخنجر الذهبي” في مهرجان مسقط السينمائي عن فيلمه السابق الصمت ٢٠٠٩، وجائزة أفضل سيناريو في مهرجان الفيلم السعودي، وكذلك جائزة الإبداع الذهبي في المهرجان اللبناني للسينما عن فيلمه خروج ٢٠١٠.

فيلم-ملتقي-شوف (1)

فيلم-ملتقي-شوف (3)

فيلم-ملتقي-شوف (1)


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت