“المواطن” تكشف الحقيقة الكاملة وراء #إطلاق_نار_على_سعودي_في_مصر

“المواطن” تكشف الحقيقة الكاملة وراء #إطلاق_نار_على_سعودي_في_مصر

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5755
0
طباعة
طلق ناري -مسدس -رصاص- سلاح

  ......       

المواطن – أحمد السليمان – الرياض

#إطلاق_نار_علي_سعودي_في_مصر، هاشتاق انتشر بسرعة الصاروخ، وأصبح الأكثر تداولاً في المملكة عبر موقع “تويتر”؛ ليزيد حالة الجدول حول واقعة إطلاق الناس على السعودي.
ولكن مصادر أمنية مصرية أكدت لـ”المواطن” أن السلطات ألقت بالفعل القبض على ضابط شرطة مصري متورط في إطلاق الناس على الشاب السعودي في محافظة الشرقية.
وكشفت المصادر الأمنية لـ”المواطن” كافة ملابسات الحادث، الذي أثار الرأي العام السعودي، والتي قالت: “إن تحقيقات أجهزة الأمن أثبتت أن الشاب السعودي تعرض لإطلاق النار على يد ضابط للشرطة، وتم إلقاء القبض عليه”.
وقالت المصادر إن نيابة بلبيس أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية؛ لتستكمل النيابة الاستماع لكل شهود الواقعة.
وكشفت المصادر الأمنية أن تحريات أجهزة الأمن استجوبت أكثر من 50 شخصاً، وأظهرت أن الضابط فعلياً هو المتورط في الحادثة، التي كانت بسبب مشاجرة نشبت بينه وبين الشاب السعودي.
ونفت المصادر الأمنية؛ ما سبق وتم ترويجه عن أن حادثة إطلاق النار على الشاب السعودي كانت بداعي السرقة، مشيرة إلى أن الأمر بسبب مشاجرة نشبت بينه وبين الضابط.
يذكر أن الشاب السعودي “32 عاماً” وصل إلى مستشفى بلبيس العام، مصاباً بطلق ناري في الرأس دخول وخروج، ونزيف حاد بالمخ وفي غيبوبة تامة، وتم نقله برفقة طبيب من مستشفى بلبيس إلى مستشفى الزقازيق الجامعي.
وكان هاشتاق #إطلاق_نار_علي_سعودي_في_مصر قد شهد انتقادات واسعة لتكرر حوادث الاعتداء على سعوديين في مصر، فيما دافع آخرون عن المصريين وقالوا إنها مجرد حوادث فردية لا تعبر عن الشعب المصري الذي يحب المملكة وشعبها.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يبتهج بسلمان الحزم

المواطن – عبد الرحمن دياب- الرياض  ابتهج الخليج