#المواطن تنشر تفاصيل جديدة حول مقتل شاب بـ #الطائف أمس

#المواطن تنشر تفاصيل جديدة حول مقتل شاب بـ #الطائف أمس

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12505
2
طباعة
مشاجرة-بالطائف

  ......       

المواطن – أحمد العُمري – الطائف
حصلت “المواطن” على تفاصيل جديدة من مصدر خاص، حول الجريمة التي وقعت مساء أمس الأربعاء في طريق وادي وج بمحافظة الطائف، والتي نتج عنها وفاة شاب، وإصابة أخيه بإصابات متوسطة جراء شجار وقع مع ثلاثة مجهولين في شارع شهار.
وأوضح المصدر أنه “نشب الشجار قبل صلاة المغرب تقريباً على امتداد طريق شهار، وبعدها انتقلوا إلى طريق وادي وج حيث حصلت بينهم مشادة بالسيارات”.
وأضاف “قام بعدها الجناة باعتراض سيارة المتوفى بسيارتهم، عند كوبري طريق حسان بن ثابت؛ حيث سددوا له عدة طعنات مميتة، وإصابة أخيه بإصابات متفرقة وبعدها قاموا بالهرب”.
وتابع المصدر “ورغم طعنه قام المتوفى قبل وفاته بدقائق بملاحقة الجناة، وصدم سيارتين في طريقه وتعرض أصحابها لإصابات طفيفة، ثم نزل بعدها من سيارته إلى إحدى الحدائق القريبة منه بجانب الطريق إلا أن الطعنات القاتلة ونزيف الدم ومرض السكر أسقطته قتيلاً”.
واستطرد “على الفور قامت الجهات الأمنية بتحويط جميع المنطقة وإلصاق شريط الأدلة الجنائية لتعد المنطقة محظورة لاستكمال الإجراءات”.
وأشار المصدر إلى أن صاحب محل قريب من موقع الحادثة أدلى بالمعلومات للجهات الأمنية، ووصف الأشخاص تقريباً ونوع سيارة الجناة والتي كانت هيونداي أكورد، وسيارة المجني عليه من نوع تشارجر؛ لتقوم بعدها الجهاتُ الأمنية بتكثيف البحث عن الجناة الهاربين والقبض عليهم.
وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي قد أوضح أن مركز شرطة النزهة بمحافظة الطائف تبلغ بتاريخ الـ 22 من شهر المحرم عن تعرض مواطنين للإصابة من قِبل أشخاص بسبب خلاف بينهم أثناء سيرهم على الطريق بالسيارة؛ مما أدى إلى اشتباكهم وتلقيهم عدداً من الطعنات.
وأوضح القرشي أنه خلال 6 ساعات تم ضبط المتهمين الثلاثة الهاربين، واتضح أنهم مواطنون في العقد الثالث من العمر.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي