“المياه” تفتتح 4 منافذ بالمجمعات التجارية لخدمة العملاء في #جدة

الإثنين ١٦ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٣:٥٥ مساءً
“المياه” تفتتح 4 منافذ بالمجمعات التجارية لخدمة العملاء في #جدة

أطلقت شركة المياه الوطنية أربعة منافذ لخدمات العملاء في المراكز التجارية بمدينة جدة في كل من: “عزيز مول” و”عرب مول” و”السلام مول” و”هيفاء مول”؛ وذلك ضمن جهودها في الارتقاء بمستوى جودة الخدمة المقدمة لعملائها.

وأوضح المدير التنفيذي لخبرات العملاء المهندس نايف العسيمي، أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع شبكة خدماتها للجمهور وتلبية احتياجاتهم، وتوفير كل خدماتها؛ من خلال التواصل المباشر مع عملائها؛ حيث ستستقبل منافذ الشركة عملائها لتقديم خدمات المياه والمعالجة البيئية في المراكز التجارية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساءً.

وكانت الشركة قد أطلقت الفرع الإلكتروني لخدمات العملاء في وقت سابق لخدمة عملائها على مدار الساعة وبجودة عالية، ويقوم الموقع بتوفير كل الخدمات التي تقدّمها الشركة للعملاء في الرياض وجدة بنسبة (100%)؛ مستهدفة بذلك أكثر من 600 ألف عميل في المدينتين، والذي يمكن زيارته من خلال موقعها الرسمي (www.nwc.com.sa).

ويلبي الموقع كل الخدمات التي تُقَدّمها الشركة لعملائها دون الحاجة إلى زيارة فروع خدمات العملاء أو التواصل مع مركز الاتصال؛ علماً بأن المراكز والمنافذ المخصصة لخدمات العملاء ستستمر في استقبال العملاء في أوقات العمل المعتادة، بجانب الفرع الإلكتروني الذي سيعمل على مدار الساعة، وفق استراتيجية الشركة لتنويع منصات الخدمة.

المياة