الهيئة تتوعد بالتحقيق في مداهمة أدبي #الطائف
النادي يُصعد الأزمة ويطالب المحافظ بالتدخل

الهيئة تتوعد بالتحقيق في مداهمة أدبي #الطائف

الساعة 9:28 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية
13265
2
طباعة
ادبي-الطائف (2)
المواطن - عبدالكريم الذيابي - الطائف

  ......       

تصاعدت حدّة قضية مداهمة أعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للنادي الأدبي في الطائف، كثيراً خلال الساعات الماضية.

وكانت “المواطن” قد نشرت أمس، تفاصيل المطاردة الماراثونية المثيرة، التي لاحق فيها أعضاء من الهيئة، المسؤول الإداري في النادي “أحمد الهلالي”، حيث كان ضحية عدم فهم من أعضاء الهيئة، الذين قدموا غاضبين، ولكن انصدموا لعدم وجود اختلاط، فحدث نقاش انتهى بمطاردة المسؤول الإداري.
وصعّد النادي الأدبي من أزمة المداهمة التي تمت ليلة أول من أمس، وطالب محافظ الطائف “فهد بن معمر” بالتدخل في القضية، والتحقيق فيها.
وقال الشيخ “عبدالرحمن الجابري”، المتحدث الرسمي للهيئة في منطقة مكة المكرمة، إنه يجري تحقيق حالياً في الواقعة، التي تداولتها وسائل الإعلام، والتحقق من ملابساتها.
وأشار الجابري إلى أنه في حالة وجود مخالفة سيتم اتخاذ ما يلزم، وفق الأنظمة والتعليمات.
أما رئيس النادي الأدبي في الطائف “عطا الله الجعيد”، فأكد بأنه بعث بخطاب ضمن محضر تم تحريره بالواقعة التي حدثت، وتم مخاطبة محافظ الطائف بالواقعة.
وتابع قائلاً: “الأمسية لا يوجد بها أي اختلاط وحاولت أن أفهم هؤلاء الأعضاء بذلك، لكنهم جاءوا بعد تغريدات أطلقها أناس مجهولون”.
وكشف الجعيد أن تلك ليست المرة الأولى، التي يواجه فيها أدبي الطائف، مثل هذه الأمور، وسبق للهيئة أن اقتحمت النادي في مناسبات سابقة.
ومضى بقوله: “الأمسية ولله الحمد استمرت ولم تتوقف، وأمطر الشعراءُ جميعَ الحضور بقصائد أشعلت الاهتمام في ظل تواجد عدد كبير من المهتمين بالشعر، علاوة على النقاد”.

ادبي-الطائف (1)

ادبي-الطائف (3)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 766 حزمة قات في #بيشة

المواطن-نواف آل مثاعي-بيشة ألقت دوريات الأمن بمحافظة بيشة