#الهيئة تطلق برنامج مهارات التعامل مع قضايا الابتزاز بـ #جازان

#الهيئة تطلق برنامج مهارات التعامل مع قضايا الابتزاز بـ #جازان

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
4050
0
طباعة
الهيئة

  ......       

المواطن- خالد زعقان- جازان

أشاد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبدالله بن محمد الشراحيلي، بانطلاق الخطة التدريبية المعتمدة من الإدارة العامة للتطوير الإداري للعام الحالي 1437هـ، مبيناً أنها اتسمت بالتنوع في مجال التدريب.

وأكد الشراحيلي أن التدريب على رأس العمل له آثاره الكبيرة في تنمية وتطوير قدرات العاملين وتنمية مهاراتهم ورفع كفاءتهم وتحسين أساليب وطرق الأداء.

مشيداً فضيلته بحرص الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، واهتمامه بتطوير العمل الميداني وتدريب الأعضاء.

جاء ذلك خلال انطلاق الدورة الأولى لـ“مهارات التعامل مع قضايا الابتزاز والعرض والأخلاق”، والتي تستمر لمدة خمسة أيام بفندق “هوليداي جازان”، ويشارك فيها سبعة وعشرون عضواً ميدانياً.

وتهدف هذه الدورة التدريبية إلى رفع كفاءة مستوى الأعضاء العاملين في الميدان وإكسابهم العديد من المهارات والأنظمة المتعلقة بالعمل الميداني في قضايا الابتزاز والعرض والأخلاق وكيفية التعامل معها.

وأكد مدير التطوير بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان محمد بن خالد العماري على ضرورة مثل هذه الدورات، وما لها من أثر في تقويم العمل الميداني والرفع من شأنه، مشيداً بإنطلاق البرامج التدريبية للعام الجديد والتي تنوعت برامجها التدريبة لتشمل كافة منسوبي الرئاسة من ميدانيين وإداريين.


قد يعجبك ايضاً

التخصصات الصحية تمنح خريجي تخصص “القبالة” فرصة اختبار أخرى

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،