الوسط الرياضي يهتز بسبب “المنشطات”.. ويقول: #وداعا_نور
تقرير اللجنة قلب موازين قائد الاتحاد وأدخل الجماهير في متاهات الإيقاف والاعتزال

الوسط الرياضي يهتز بسبب “المنشطات”.. ويقول: #وداعا_نور

الساعة 10:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9125
1
طباعة
محمد-نور
المواطن – ساجد الشريف

  ......       

بعد أن أبعدت لجنة المنشطات السعودية، السبت، قائد الاتحاد “محمد نور” عن المنافسات داخلياً وخارجياً، بإثبات نتيجة عينة أُخذت منه عقب مباراة فريقه أمام الفتح في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل، توالت الأنباء بشأن أحد أهم نجوم الكرة السعودية في العقدين الأخيرين، بل تسببت في إحداث متاهة بالنسبة للجماهير.
فهناك أنباء تقول إن نور يرفض مقابلة المنشطات، وبالتالي سيعلن قرار اعتزاله، بينما هنا أنباء تؤكد مقابلته للجنة الثلاثاء، وسط أنباء عن تقرير طبي يؤكد إصابته بالإنفلونزا في يوم مباراة الفتح، وأن العلاج الذي تناوله قد يكون له تأثيره على العينة.
ووسط هذا كله، ومع هذه الأنباء المتضاربة، لم يجد بعض عشاق محمد نور سوى الانقياد إلى هاشتاق نشط منذ مساء أمس، قالوا من خلاله #وداعا-نور، حيث حاولوا مساندة نجمهم، رغم أن البعض أحال الأمر إلى ما يشبه “الشماتة” والعياذ بالله. وشارك في الهاشتاق عددٌ من الإعلاميين والنجوم السابقين.

رأي الإعلام
بعد أن راجت أنباء ابتعاد “نور” عن الوسط الرياضي بالاعتزال.. انبرت آراء الإعلامية تناقش قضية اعتزاله وإيقافه من قبل لجنة المنشطات.. وإليكم بعض هذه الآراء:
** محمد البكيري: “السطر الأخير يشبه وضع النايات.. والوجع منك أنين.. يا كبير”.
** مساعد العصيمي: “عيب عيب ومن غير اللائق ما يسقطه البعض تجاه محمد نور، فهو تاريخ كبير سطر إنجازات وبطولات.. اتقوا الله في أنفسكم”.
** بندر الشهري: “لا يزال هناك أمل.. القرار لم يحسم بعد!! متفائل بنتائج إيجابية بإذن الله”.
** فيصل الجفن: “حتى نهايتك الرياضية مختلفة عنهم.. تبقى نور برغم أخطائك”.
** عبدالعزيز السويد: “ما يحدث هو دليل على خسّة طبع الشامتين.. ودليل على ما تحمله أنفسهم من غلّ دفين”.

الهريفي للاتحاديين: قفوا مع نور
لم يجد نجم النصر السابق فهد الهريفي، بعد الموقف العصيب الذي يمر به نجم الاتحاد محمد نور وتمر به جماهير العميد أيضاً، غير مطالبته بجمهور الاتحاد ومحبي نور بالوقوف إلى جواره. وقال الهريفي في تغريدته: “كم من فرحة جلبتها للملايين، وكم من زلة خصم استغليتها وأفرحتك محبيك.. الآن جاء وقت المحبين ليقفوا معك”.
كلمات الجماهير
أما في أوساط الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، وليس بالنسبة للاتحاديين فقط، فقد كان التفاعل مع ما يحدث مع نور يشير إلى الكثير من الاحترام لهذا التاريخ الكروي، برغم القلة “الشامتة” بكل أسف.. وهذه بعض نماذج كلمات الجماهير، دون تدخُّل من “المواطن”:

** عبود: “أنا أهلاوي.. رغم تنافسنا مع الاتحاد، لكن نور أسطورة لن تتكرر في خط الوسط، ما تستاهل هذي النهاية”.
** معتز القرني: “لا يفرح بإيقاف نور إلا من ذاق المر منه”.
** د. منيع الصعاق: “لم تجد المنشطات سوى محمد نور لتنتهي مشواره التاريخي.. بئس المنشطات، وبئس كل من فرح بهذه النهاية الحزينة”.
** محمد الزهراني: “دائماً هكذا نهاية الأساطير.. مارادونا: مخدرات.. زيدان: كرت أحمر.. كانافارو: النصر.. ههههههه”.
** ماجد: “أبارك له بالأجر بإذن الله من كل شاتم ومغتاب”.
** نايف بن ربيعان: “لا تعتزل لا تروح هذا #الاتحاد مجروح/ والله يا نور شوف أنت القلب والروح/ كلش نحبك حيل حب القمر لليل”.
** حاكم: “أبطال الجيش السعودي يدافعون عنا، بينما نتباكى ع متعاطي المنشطات”.
** خالد عسيري: “لا تتأسف على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب.. لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب”.
** أصايل: “أنا نصرواية وحزنت ع نور، كيف عاد جمهور الاتحاد.. مهما حصل تبقى أحد أساطير الكرة السعودية التي لن تتكرر”.
** هاني الأحمدي: “شكراً نوور.. قدمت لنا ما لم تقدمه بعض الأندية لجماهيرها”.
** منصور الضبعان: “يا وليف الزين يا أسمراني/ ما أرضى عنك تغيب لو ثواني/ لأجل عيون الحب لأجل عيونك:/ ما أسلم القلب لواحد ثاني”.
** ابن اليمن: “قالها الملك عبدالله (الله يرحمه): انتبه ترى عيونهم عليك”.
** نايف العتيبي: “لم يتبق بعد نور إلا الشلهوب وكريري وياسر وحسين وأسامة المولد.. وبعدها عل الكورة السعودية السلام.. الآن جيل لك تدفع لي بس”.
** عبدالسلام البلوي: “مسكين نور.. ما عنده حصانة مثل بعض لاعبي الهلال”.
** عبدالعزيز جبران: “20 سنة حاربوه بأقلامهم الرخيصة.. لوّثوا دمه، أبعدوه عن المنتخب، تدخلوا في أفضليته بآسيا.. لا أستغرب أن يكتبوا نهاية مأساوية له”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الصين تطرد 9 آلاف من منازلهم بسبب تلسكوب

المواطن – نت يبدو أن قرابة 9 آلاف