انتشار البسطات والعمالة المخالفة بـ #الطائف .. والأمانة تتجاهل

انتشار البسطات والعمالة المخالفة بـ #الطائف .. والأمانة تتجاهل

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4065
0
طباعة
بسطات الطائف3

  ......       

المواطن- فيصل الزيادي- الطائف :

اشتكى عدد من أصحاب المحلات من انتشار أعداد كبيرة من البسطات المخالفة أمام المحلات التجارية في شارع أبو بكر بمحافظة الطائف، وتديرها عمالة مخالفة لنظام العمل والإقامة.

وقال أصحاب المحلات لـ“المواطن”: إن “هذه البسطات تسببت في عزوف الزبائن عن الإقبال على المحلات؛ بل وأغلقت الطرق أمامها”؛ مُبدين تعجبهم مما وصفوه بـ”صمت الجهات المعنية على ذلك”.

وتساءل عدد من المواطنين عن دور الرقابة الميدانية التي تقوم بها أمانة محافظة الطائف والتفتيش عن العمالة المخالفة؛ مشيرين إلى أنها “تغطّ في سبات عميق في الفترة المسائية وتستغلها العمالة في تجهيز البسطات والبيع والشراء من بعد صلاة العصر حتى منتصف الليل”.

وذكر عدد من المواطنين أن هذه البسطات المنتشرة على امتداد شارع أبو بكر تَسَبّبت في عدم الاستفادة من المواقف المجاورة للمحلات التجارية، إضافة إلى استيقاف عدد منهم لمركباتهم التي خصصوها مستودعات لبضائعهم لعدة أشهر.

وأضافوا: “منعت تلك البسطات مرتادي المحلات التجارية من الوصول إليها بسهولة، بعد أن أصبحت عائقاً أمامهم، إضافة إلى تزاحم الزبائن حولها”.

وطالبوا الجهات المعنية بتكثيف الرقابة والجولات الميدانية؛ للحد من انتشار هذه البسطات، وأيضاً من انتشار مخالفي نظام العمل والإقامة.

 

بسطات الطائف

بسطات الطائف1

بسطات الطائف2

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

بدء التقديم ببرامج التدريب بهيئة التخصصات الصحية

المواطن – الرياض أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،