انتظار على نار لنتيجة #احتجاج_الهلال_الآسيوي

انتظار على نار لنتيجة #احتجاج_الهلال_الآسيوي

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
8030
0
طباعة
الهلال-والاهلي-الاماراتي

  ......       

المواطن – محمد رفعت اليماني
يترقب الملايين من محبي فريق الهلال السعودية، والأهلي الإماراتي، حكم محكمة “كأس” الرياضية، التي أجلت النطق بالحكم في احتجاج نادي الهلال ضد نادي الأهلي الإماراتي بسبب مشاركة “أسامة السعيدي” إلى اليوم الأربعاء.
وخلال انتظارهم دشن نشطاء هاشتاقاً بعنوان #احتجاج_الهلال_الآسيوي، وكتب محبي الهلال يقولون “إذا قبل الاحتجاج فهذا حق من حقوقنا وإن رُفض فلن يغير من الموضوع شيئاً ويتفرع هلالنا للدوري وللصدارة المستحقة للنهاية”.
وكتب مهبول العنزي “محامي #الهلال يتحدث عن قرب النطق بالحكم يارب جملها وأسعدنا بتأهل الزعيم #احتجاج_الهلال_الآسيوي”.
بينما كتب عبدالله علي الخزيّم عبر حسابه “من أسابيع والكثير ينتظر أخبار الاحتجاج وعلى الأخبار ساعات وتنتهي كل الأمور ، وننتظر الأخبار اللي تسرنا بإذن الله”.
وعبر حساب “دونيس” عن حبه للهلال سواء صعد أم لا قائلا “قبل الاحتجاج أو ما قبل، يبقى الهلال زعيم آسيا.. أهم ما في الموضوع محاربة الفساد في الاتحاد النيشيموري”.
وأبدى علي قلقه وكتب يقول “على أعصابي .. متى يعلنون ويخلصون”.
على الجانب الآخر قرر البعض السخرية ممن يرفضون قرار الهلال فكتب “قرار موفق مهما كانت نتائجه، لكن عتبي على الإدارة في عدد صفحات الاحتجاج المفترض إضافة 8 صفحات ليصبح العدد 119 صفحة”.
أما حساب “ملتقى الطلبة بفرنسا” قرر استفزاز الخلاليين قائلا “أتعجب لمن لا يحترم حكم محكمة الكأس ويقول لا نريد عالمية من المحاكم، تتباكون سابقا بالظلم ،، وعندالمحاكم تهربون!”.


قد يعجبك ايضاً

شاب روسي يخترع فأرة كمبيوتر لفاقدي الأيدي

اخترع طالب في المدرسة الثانوية للبلدة الروسية النائية