انطلاق الموقع الإلكتروني ليوم الأمان الأسري بمشاركة 9 وزارات

انطلاق الموقع الإلكتروني ليوم الأمان الأسري بمشاركة 9 وزارات

الساعة 3:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5180
0
طباعة
امان اسري1

  ......       

المواطن- الرياض :

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، بمكتبه بالوزارة، صباح اليوم الأحد، الموقع الإلكتروني ليوم الأمان الأسري، ودور الأسرة في نبذ العنف والتطرف، تحت شعار “أسرتك أمنك”.

وتنطلق الفعاليات يوم الأربعاء القادم؛ إثر صدور موافقة المقام السامي على إقامته بمناسبة مرور عشر سنوات على إنشاء برنامج الأمان الأسري بوزارة الحرس الوطني “الجهة المنظمة”.

ويشارك في الفعاليات: نائب وزير الحرس الوطني الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للفعاليات التي تضم: وزارة الداخلية، ووزارة العدل، ووزارة الشؤون الاجتماعية، ووزارة الثقافة والإعلام، ووزارة التعليم، ووزارة الخارجية، والرئاسة العامة لرعاية الشباب، وهيئة حقوق الإنسان.

واستمع وزير الحرس الوطني إلى شرح مفصل من رئيس اللجنة العليا المنظمة، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي حول أهمية الموقع الإلكتروني للتعريف بأهداف وفعاليات يوم الأمان الأسري، وتوفير المعلومات والدراسات العلمية للباحثين والمفكرين.

ويحتوي موقع يوم الأمان الأسري على الإنترنت WWW.AMNWATAN.ORG.SA تحت شعار #أمنك_وطنك ، على معلومات عن يوم الأمان الأسري، وجهود المملكة في هذا الجانب، ودور الأسرة في مكافحة التطرف والإرهاب.

امان اسري

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت