بالصور.. أمير #الباحة يفتتح المرحلة الأولى لسد الجنابين بـ #بلجرشي
بتكلفة تجاوزت 8 ملايين ريال على مساحة 31 ألف متر مربع

بالصور.. أمير #الباحة يفتتح المرحلة الأولى لسد الجنابين بـ #بلجرشي

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
8715
0
طباعة
مير2
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، المرحلة الأولى لمنتزه سد الجنابين بمحافظة بلجرشي، الذي بلغت تكلفة إنشاءه أكثر من 8 ملايين ريال.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر المنتزه: أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك مجلي، ومدير شرطة المنطقة العميد علي بن محمد آل هادي، وعدد من أهالي المنطقة.

وأزاح أمير الباحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع الذي أنشئ على مساحة 31 ألف متر مربع، وتجول في المنتزه، واستمع إلى شرح مفصل من رئيس بلدية بني كبير المهندس ماجد بن عبدالله حيطان، عن المنتزه الذي يتكون من ثلاثة أقسام؛ للعائلات، والشباب، والأطفال، ويضم 35 مظلة متعددة الأشكال بين الشراعية والخشبية، ومسطحات خضراء بمساحة 8000 متر مربع.

كما يضم المكان ممشى للحوامل ومرضى السكر بطول 2000 متر، بالإضافة إلى وجود سلال للمهملات وكراسي أسمنتية يصل عددها إلى 100 كرسي وسلة؛ فيما يحتوي المنتزه على 170 موقفاً للسيارات، وكورنيش بطول 1200 متر طولي يُطِلّ على السد.

وبيّن “الحيطان” أن إدارة المنتزه وفّرت فيه جميع الخدمات والمرافق الضرورية التي تلبي احتياجات الأهالي والزوار؛ مؤكداً أن البلدية ستعمل على إنشاء 3 مراكز لبيع الوجبات السريعة، وزيادة ألعاب الأطفال ورياضة الشباب قبل موسم صيف 1437هـ.

وأشاد الأمير مشاري بن سعود بما يضمه المنتزه من مرافق وخدمات مميزة؛ منوهاً بجهود المحافظة وبلدية بني كبير في تنفيذ الخدمات البلدية التي سيكون لها المردود الإيجابي على تنمية وتطوير المحافظة والمراكز.

من جهة أخرى تَفَقّد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم، مشروع منتزه الباحة الوطني، الجاري تنفيذه حالياً في منتزه الشكران بمحافظة بلجرشي، بقيمة تُقَدّر بأكثر من 92 مليون ريال.

مير

مير1

مير3

مير4

مير4

مير5

مير6

مير7

مير8


قد يعجبك ايضاً

الأمير مشعل بن سعود رئيسا للمجلس التنفيذي لأعضاء الشرف بـ #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد انتهى اجتماع أعضاء الشرف