بالصور.. أمير #القصيم يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية
وفق التطبيق المرحلي لجميع مناطق المملكة

بالصور.. أمير #القصيم يطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9145
0
طباعة
دورية4
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير القصيم بمقر الإمارة اليوم، الهوية الجديدة للدوريات الأمنية والزي الجديد؛ وذلك وفق التطبيق المرحلي لمناطق المملكة.

وتمنى سموه لجميع منسوبي الدوريات الأمنية بالقصيم العون والتوفيق، وحثهم على مواكبة ما تحظى به القطاعات الأمنية من ولاة الأمر حفظهم الله، من اهتمام ورعاية؛ مشيداً سموه الكريم بالجهود المبذولة من القطاعات العسكرية بالمنطقة.

وقال اللواء بدر بن محمد الطالب مدير شرطة منطقة القصيم: إن الهوية الجديدة للدوريات الأمنية التي أقرّتها نخبة من الخبراء الأمنيين، سيواكبها عمل ميداني متميز؛ لا سيما وأنها مزودة بتقنيات أمنية حديثة؛ لافتاً إلى أن الهوية الجديدة جاءت بهدف تمييز رجال الدوريات الأمنية ومركباتهم عن بقية القطاعات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية؛ مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على تفضله بإطلاق الهوية الجديدة للدوريات الأمينة.

كما رفع العقيد فهد المديهش قائد الدوريات الأمنية بالقصيم عظيم الشكر والامتنان -أصالة عنه ونيابة عن جميع زملائه بالدوريات الأمنية- لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على متابعته واهتمامه الدائم بجميع القطاعات العسكرية بالمنطقة.

حضر إطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن سعادة وكيل إمارة منطقة القصيم سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الحميدان، وسعادة اللواء بدر بن محمد الطالب مدير شرطة منطقة القصيم، وسعادة العقيد فهد المديهش قائد الدوريات الأمنية بمنطقة القصيم.

دورية2

دورية1

دورية3

دورية6

دورية5


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. مغادرة الملك سلمان قطر متوجهاً إلى البحرين