بالصور.. إدارة تعليم #محايل لا تزال بالشعار والاسم القديم

بالصور.. إدارة تعليم #محايل لا تزال بالشعار والاسم القديم

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
9195
0
طباعة
إدارة تعليم محايل لا تزال بالشعار والاسم القديم (4)

  ......       

المواطن – عبدالعزيز الشهري – محايل عسير

لا تزال إدارة التعليم بشعارها القديم، الذي صدر قرار من الوزارة بتغييره، منذ قرابة 3 سنوات، إبان فترة وزارة الأمير فيصل بن عبدالله للتعليم، والتي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمجالس في حينها بتسميته “الشعار المليوني”، حيث قيمة الشعار بلغت 41 مليون ريال.
كما أن اسم الإدارة لا يزال مدوناً باسم “إدارة التربية والتعليم”، ومنسوباً لوزارة لم تعد موجودة بهذا الاسم، ضمن وزارات المملكة، والتي دُمجت منذ أكثر من 10 أشهر بمرسومٍ ملكي من خادم الحرمين الشريفين باسم “وزارة التعليم”، منذ 9 ربيع الآخر لعام 1436هـ.
وعلمت “المواطن” أن تعليم “محايل عسير” بصدد الانتقال للمبنى الجديد في “الحيلة”، وبه الآن الشؤون التعليمية بكافة أقسامها، وسيتم النقل الكلي على مراحل، ولكن هل هذا هو سبب الأرجاء في تغيير الشعار كل هذه السنين؟ وهل بدأ النقل منذ تغيير الشعار والاسم؟
وعرضت “ المواطن” الموضوع على مدير تعليم محايل “هاشم الحياني”، الذي قال: “تم تغيير الشعار منذ مساء أمس الأول – الأحد – وسيتم التعميم بذلك على المدارس. ”
ولكن، تبيّن صباح اليوم أن الشعار لا يزال كما هو دون تغيير، بحسب ما تظهر الصور المرفقة بالخبر، والتي تم التقاطها صباح اليوم الثلاثاء، فهل مدير تعليم محايل لا يعلم عما يدور في إدارته؟

 

إدارة تعليم محايل لا تزال بالشعار والاسم القديم (1)

إدارة تعليم محايل لا تزال بالشعار والاسم القديم (2)

إدارة تعليم محايل لا تزال بالشعار والاسم القديم (3)

إدارة تعليم محايل لا تزال بالشعار والاسم القديم (5)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ضبط شاحنة محملة بـ11 طن أسماك فاسدة بنجران

المواطن – نجران ضبطت أمانة منطقة نجران والدوريات