بالصور.. شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة

الثلاثاء ١٧ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:١١ مساءً
بالصور.. شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة

قام مجموعة من شباب قرية المحضر بوادي العرج بمحافظة أضم عصر اليوم الثلاثاء بأعمال النظافة والبناء وتصريف المياه لمقبرة “أبو رزين”، الواقعة على المثلث الذي يربط مراكز “المرقبان- ربوع العين- حقال” بأضم، وسط غياب تام لبلدية محافظة أضم عن العناية والاهتمام بالمقابر.
وكان الشبان قد رسموا أجمل الصور والمعاني لحث الشباب على الأعمال الخيرية؛ ابتغاءً للأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى، حيث قاموا بإغلاق وسد الثقوب والفتحات من أجزاء متفرقة من جدران المقبرة؛ لمنع مياه السيول من الدخول، وكذلك تنظيف المقبرة بشكل كامل بنقل المخلفات إلى خارجها، إضافة إلى إنشاء تصريف لمياه الأمطار، بجانب كل قبر؛ كي تعبر المياه بكل سلاسة دون أن تتسبب بنبش القبور.
وقال الشباب لـ”المواطن“: إنه من المؤسف ألا نجد أي اهتمام يُذكر للمقابر، مطالبين بلدية أضم بعمل جولات تفقدية للوقوف على كل مقبرة، والنظر لكل ما تحتاجه بعين الاعتبار.
شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (6)

شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (5)

شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (1)

شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (3)

شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (4) شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (3)

شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (5)

شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (1)شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (4) شباب #وادي_العرج ينقذون مقابرهم من السيول وبلدية #أضم غائبة (2)