بالصور.. شواحن مجانية للهواتف في حدائق #الرياض

الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٤:١٨ مساءً
بالصور.. شواحن مجانية للهواتف في حدائق #الرياض
شرعت أمانة منطقة الرياض في توفير خدمة الشحن الكهربائي للهواتف المتنقلة والأجهزة الذكية، في ممرات المشاة والحدائق؛ في خطوة تستهدف التسهيل على مستخدمي هذه المواقع، وتوفير أجواء مناسبة لممارسة هواياتهم.
 
وقال المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل المدير العام للإدارة العامة للحدائق بأمانة منطقة الرياض، أن مثل هذه الخدمة تعزز البعد الإنساني في مدينة الرياض في خدمة ساكني العاصمة؛ حيث تركز الأمانة في تنفيذ مشروعاتها ومبادراتها وبرامجها على تعزيز البعد الإنساني لخدمة كل الفئات.
 
وأشار “الهويمل” إلى أن شروع أمانة منطقة الرياض في تركيب شواحن لأجهزة الهواتف المتنقلة يأتي ضمن تحقيق مطالب مرتادي ممرات المشاة والمتنزهات والحدائق؛ لتحقيق أقصى درجات الراحة.
 
وبيّن المهندس “الهويمل” أن استخدام الأجهزة الذكية أصبح “سمة العصر”، وكثير من مرتادي الحدائق أو الممرات يمارسون الرياضة وهم يستخدمون أجهزتهم؛ سواء للمشاهدة أو الاستماع، وهو ما يتطلب شحنها بالطاقة، التي رأت الإمارة ضرورة توفيرها لهم بسهولة في مكان نزهتهم أو رياضتهم.
 
وأشار المهندس “الهويمل” إلى أن خطة الأمانة في هذا الصدد تستهدف تعميم تلك الخدمة وتركيب الشواحن في جميع ممرات ومتنزهات وحدائق العاصمة؛ وذلك وفق خطة مرحلية.
 
ورحّب المهندس “الهويمل” بأي اقتراحات أو ملاحظات حيال ما يخدم العاصمة وساكنيها، سواء في الحدائق أو الممرات، أو الباحات، والساحات البلدية المنتشرة.