بالصور.. #صحة_الجوف تُكَرّم الممرض المتبرع بكبده لطفل الـ8 أشهر

بالصور.. #صحة_الجوف تُكَرّم الممرض المتبرع بكبده لطفل الـ8 أشهر

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5975
0
طباعة
تكريم2

  ......       

المواطن- متعب النماصي- الجوف
كرّم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي، الممرض بمستشفى دومة الجندل العام ماجد علي الرويلي، الذي تَبَرّع بجزء من كبده لطفل (8 أشهر).
وأكد مدير عام صحة الجوف أن هذا العمل النبيل يستحق التكريم والإشادة، وقال: إننا نفخر بمثل هذا العطاء، والتكريم أقل ما نقدمه له؛ سائلاً الله أن يجزيه الخير الجزاء وأن يُتم عليه وعلى الطفل المتبرع له الصحة والعافية.
من جهته قال ماجد الرويلي: إنه وصلته رسالة “واتساب” من زوجته تفيد بحاجة طفل (8 أشهر) لتبرع بالكبد، وقام بالاتصال بوالد الطفل، وأبدى استعداده للتبرع، وطلب منه والد الطفل التفكير لأيام؛ إلا أنه أكد رغبته في التبرع، وسافر مع والد الطفل للعاصمة الرياض لإجراء التحاليل، وأثناء سفره للتحاليل أبلغوه وجود حالة متوفى دماغياً وسيتم التبرع من قِبَله؛ ليعود للجوف.
وبعد يومين عاود والد الطفل الاتصال به لعدم توافق الحالة، وطلب منه الحضور؛ فعاد “الرويلي” للرياض لإكمال التحاليل؛ ليصادفه للمرة الثانية وجود حالة متوفى دماغياً وسيتم التبرع منه، عاد مرة ثانية للجوف؛ ولكن القدر أعاده للمرة الثالثة للرياض؛ حيث لم تتطابق الحالة الثانية أيضاً، وكذلك حالة والد الطفل؛ ليقوم في النهاية بالتبرع للطفل وزرع الكبد له.
وحمِد “الرويلي” الله الذي اختاره بعد هذه المحاولات ليقوم بهذا العمل الخير؛ سائلاً الله القبول، وشاكراً فضله لتيسيره له ليقوم بهذا العمل النبيل، وأن يتم على الطفل الصحة والعافية.

تكريم1 تكريم3


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير