بالصور.. ضبط 21 مخالفًا و1702 حزمة قات بـ #جازان
في حملة أمنية نفذتها بعدد من محافظات المنطقة

بالصور.. ضبط 21 مخالفًا و1702 حزمة قات بـ #جازان

الساعة 11:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3765
0
طباعة
عبداللهة3
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

تمكنت شرطة منطقة جازان من الإطاحة بـ21 مخالفًا لنظام اﻹقامة والعمل من الجنسية الإفريقية، وضبط 1702 حزمة من القات المحظور في حملة أمنية نفذتها بعدد من محافظات المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان- المقدم محمد الحربي- أنه استمرارًا لجهود رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان وإنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي اﻷمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ومدير اﻷمن العام، فقد نفّذت شرطة المنطقة حملة أمنية بعدد من المحافظات، بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل مدير الشرطة اللواء ناصر الدويسي، أسفرت- بفضل الله- عن القبض على 21 مخالفًا لنظام اﻹقامة والعمل كانوا يتخذون المناطق الوعرة بفيفا أوكارًا يختبئون فيها، بالإضافة لتمكن رجال اﻷمن بشرطة محافظة فيفا من ضبط 793 حزمة من القات المحظور كانت مخبأة بثلاث مركبات من نوع هايلوكس وماكسيما.

وأضاف: تمكن رجال اﻷمن بشرطة الفطيحة من إحباط تهريب 600 حزمة من القات بمركبة من نوع هايلوكس حاول قائدها التمويه على رجال اﻷمن بإركاب امرأة معه.

وأشار إلى أن رجال اﻷمن تمكنوا من إحباط تهريب 309 حزمة من القات المحظور بمحافظتي ضمد وبلغازي كانت مخبأة بأسلوب إجرامي مبتكر بمركبتين من نوع هايلوكس ودينا.

وبيّن “الحربي” أن إجمالي ما تم ضبطه من القات المحظور بلغ 1702 حزمة. محذرًا كلَّ من تسوِّل له نفسُه العبث بأمن هذا الوطن الغالي واستقراره بأن رجال اﻷمن سيكونون له بالمرصاد.

عبدالله 1 عبدالله2 عبدالله4 عبدالله5


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،