بالصور.. عثمان الصيني على الخط الأمامي في #الحد_الجنوبي

بالصور.. عثمان الصيني على الخط الأمامي في #الحد_الجنوبي

الساعة 8:11 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3715
0
طباعة
عثمان-الصيني-بالحد-الجنوبي (2)

  ......       

المواطن – الرياض
وقف رئيس تحرير “الوطن” الدكتور عثمان الصيني على الخطوط الأمامية في الحد الجنوبي في جولة قام بها الثلاثاء الماضي، حيث عايش خلالها الانتصارات التي يقوم بها رجالُ الأمن من حرس الحدود والقوات العسكرية وحماية الحد الجنوبي من ظهران الجنوب وجبالها حتى آخر النقاط الحدودية.
ولفت الصيني إلى أنه خلال الجولة شاهد وسمع ووقف على مواقع سقوط مقذوفات حوثية، مشيراً إلى أن حالة التأهب والتعامل على قدر عالٍ من الدقة والحرفية.
وكشف الصيني خلال جولته التي أسماها من ظهران الجنوب إلى جوة آل مفضي “معايشة الأبطال تصحح المفاهيم وتسقط الأوهام” أن البعيدين عن الجبهة والذين يسمعون عن سقوط المقذوفات ووفاة بعض الشهداء من المدنيين والعسكريين يظنون أن الوضع مخيف وغير مطمئن إلا أن الوضع يعكس ذلك بشجاعة الرجال البواسل في كيفية التعامل مع مواقع النيران.
وأضاف: نقرأ أحياناً في وسائل التواصل الاجتماعي وفي بعض المواقع الإلكترونية عن وجود اختراقات حوثية أو يمنية في الحد الجنوبي وأنهم تغلغلوا وأسروا وقتلوا وهو خبر يحتمل الصدق والكذب، ولكن من يشاهد جنودنا في المراكز المتقدمة ومسانديهم في المراكز الخلفية وإصرارهم وتوزعهم في النقاط المتقاربة يتأكد لديه أنهم يعرفون حتى دبيب النملة.
ويشير الصيني إلى أن “تويتر” يقوم بأخطر من تحديد المواقع حيث يغرد المغردون كتابة وبالمقاطع المصورة عن أماكن سقوط المقذوفات وآثارها بالتفاصيل والأسماء وعلى الرغم من ذلك كانت كل مقذوفاتهم عشوائية.

عثمان-الصيني-بالحد-الجنوبي (4)

عثمان-الصيني-بالحد-الجنوبي (3)

عثمان-الصيني-بالحد-الجنوبي (1)


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة