بالصور والفيديو.. حريق ناقلة حاويات غاز في #محايل_عسير

بالصور والفيديو.. حريق ناقلة حاويات غاز في #محايل_عسير

الساعة 9:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6110
0
طباعة
حريق-ناقلة-اسطوانات-غاز-بعسير

  ......       

المواطن – سعيد مشهور – محايل عسير

اندلع مساء أمس الثلاثاء حريقٌ لناقلة لحاويات الغاز البترولي المسال على طريق “بحر أبو سكينة” المؤدي إلى الحريضة في محافظة “محائل” بمنطقة عسير.
وأوضح المتحدثُ الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة عسير العقيد “محمد عبدالرحيم العاصمي” أنه عند الساعة 15:23 من مساء الثلاثاء تم تبليغ عمليات الدفاع المدني بمحافظة محايل بمنطقة عسير عن احتراق ناقلة لحاويات الغاز البترولي المسال تحتوي 840 حاوية حجم 25 رطلاً.
وكانت بداية الحريق نتيجة احتراق بعض إطارات الناقلة خلال سيرها على امتداد طريق بحر أبو سكينة المؤدي إلى الحريضة.
وامتد الحريق إلى حمولتها صاحبه انفجارات متتالية لمجموعة من الحاويات، التي تضررت جراء الحريق، وباشرت فرق الدفاع المدني الحادث من خلال فرض طوق أمني، وإغلاق الطريق بالتعاون مع الشرطة بالموقع، والاحتفاظ بمسافة آمنة حفاظاً على سلامة الأفراد والمتواجدين بالموقع، ومن ثم مكافحة الحريق.
ووجّه مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير المكلف اللواء “صالح بن منسي الحارثي” بتطبيق خطة الإسناد لدعم الموقف بعدد من فرق الإطفاء؛ لاحتواء الحادث، حيث تمكنت الفرق من إخماد الحريق والمحافظة على ما تبقى من حاويات، وعزلها دون أضرار والبالغ عددها 300 حاوية.
لم يصاحب هذا الحادث أية إصابات بشرية، وجرى تعديل وضع الناقلة وإبعادها عن الطريق بمشاركة من بلدية “بحر أبو سكينة” المتواجدة بالموقع، وسلم الحادث للجهة الأمنية المختصة؛ لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وتواجد بالموقع مسعفو الهلال الأحمر ومندوب الطرق وبلدية بحر أبو سكينة والشرطة.


قد يعجبك ايضاً

العيادات السعودية تتعامل مع 3399 حالة من أبناء اللاجئين السوريين في الزعتري

المواطن – الرياض تعاملت العيادات التخصصية السعودية مع