بالصور.. ورش عمل لتوحيد آليات تقويم طلاب الحد الجنوبي بـ #عسير
للخروج بوثيقة نوعية من شأنها الإسهام في ذلك

بالصور.. ورش عمل لتوحيد آليات تقويم طلاب الحد الجنوبي بـ #عسير

الساعة 3:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4345
0
طباعة
حد جنوبي
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

دشّن مدير عام التعليم في منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، صباح اليوم الأحد، ورشة العمل الخاصة بتحديد آليات تقويم الطلاب والطالبات في الحد الجنوبي.

وأكد “آل كركمان” -في كلمة له بهذه المناسبة- أن الورشة تأتي امتداداً لجهود الوزارة في رعاية الطلاب بالحد الجنوبي، والوقوف على احتياجاتهم وتسهيل جميع أمورهم.

ولفت “آل كركمان” النظر إلى أن الورشة سوف تعمل على تحديد آليات التقويم للطلاب والطالبات؛ بناء على لائحة تقويم الطالب في مراحل التعليم العام، ومراعية لطبيعة البدائل التعليمية والإلكترونية المنفّذة بالمدارس، والخروج بنتائج ووثيقة توحد إجراءات التقويم في كل المدارس بالحد الجنوبي.

من جهته، أكد رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي الدكتور أحمد الغامدي الحاجة لهذه الورشة للنظر في آليات مناسبة لتقويم طلاب الحد الجنوبي وإيجاد مخارج لهؤلاء الطلاب في ظل الظروف الراهنة.

إلى ذلك، أشارت مديرة عام الاختبارات والقبول (بنات) الأستاذة سمر ذياب، أن الورشة ستخرج بوثيقة نوعية من شأنها الإسهام في توحيد الرؤى والآليات لتقويم الطلاب والطالبات في مناطق الحد الجنوبي؛ لا سيما في ظل الظروف والأحداث التي تشهدها المنطقة، وبما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

حد جنوبي6

حد جنوبي1

حد جنوبي2

حد جنوبي3

حد جنوبي4

حد جنوبي5


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح