بدء الترشيح لحملات #محو_الأمية الصيفية بتعليم #عسير
اشترطت أن يكونوا متخصصين باللغة العربية أو التربية الإسلامية

بدء الترشيح لحملات #محو_الأمية الصيفية بتعليم #عسير

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2625
0
طباعة
جلوي
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

أبلغ مدير عام التعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان مدارس المنطقة بآلية الترشيح للعمل في حملات محو الأمية المزمع تنفيذها خلال الصيف المقبل في عدد من مناطق المملكة.
وأوضح مدير إدارة تعليم الكبار الأستاذ عبدالله بن سعد آل صميع أنه يتعين على المدارس الابتدائية ترشيح معلم واحد من كل مدرسة، لم يسبق له الترشيح في الحملات الصيفية خلال سنتين، على أن ترسل لإدارة تعليم الكبار في موعد أقصاه يوم الأربعاء 20 / 2 / 1437 هـ.
ولفت آل صميع النظر إلى أنه يشترط على المرشح أن يكون من المتخصصين في التربية الإسلامية أو اللغة العربية، وألا تقل خدمته عن خمس سنوات في مجال التدريس، على أن يكون قد أمضى منها سنتين في تدريس الصفوف الأولية، وألا يقل تقديره عن ممتاز لآخر سنتين، وأن يكون لائقاً طبياً بموجب تقرير طبي من الوحدة الصحية.
وأضاف “كما يجب أن تكون له إسهامات ونشاطات تربوية مميزة وأن يوقع المرشح تعهداً خطياً بالعمل في أي مكان وألا يكون قد رشح للعمل في إحدى الحملات واعتذر خلال السنتين الماضيتين والقيام بتدريس النصاب المقرر وقدره 20 حصة بالإضافة إلى القيام ببعض المهام التربوية، والتزام المرشح بالتواجد والإقامة الدائمة في موقع تنفيذ الحملة، وكذلك عدم حصوله على أي توجيه أو لفت نظر إداري خلال عمله”.


قد يعجبك ايضاً

بدء إجراءات نقل ذوي الظروف الخاصة بتعليم عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير  أبلغ