بلاغ مواطن يقود لضبط مصنع خمور تديره سيرلانكية

بلاغ مواطن يقود لضبط مصنع خمور تديره سيرلانكية

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2245
0
طباعة
خمور-بحي-الفيحاء (2)

  ......       

المواطن – الرياض

 

تمكنت دورياتُ الأمن بمنطقة الرياض من ضبط معمل لتصنيع الخمور بحي الفيحاء شرق العاصمة الرياض تديره امرأة من جنسية آسيوية.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنهم تلقوا بلاغاً أمنياً من أحد المواطنين عصر يوم الجمعة الموافق 26 / 12 / 1436هـ مفاده وجود أشخاص داخل إحدى الشقق بحي الفيحاء يمارسون أنشطة مشبوهة قد يكون لها علاقة بتصنيع الخمور.
وأضاف الميمان “فور تلقي البلاغ تم تكثيف التواجد الأمني بالحي وإغلاق كافة المنافذ، وبمداهمة الشقة تم ضبط امرأة سيرلانكية الجنسية تبين أنها تدير الشقة كمعمل متكامل لتصنيع الخمور، وبتفتيش الموقع عثر على سبعة براميل كبيرة مملوءة بمادة العرق المسكر، وعثر أيضاً على خمسين قارورة من الحجم الكبير جاهزة للبيع وكذلك وجد في شنطة المرأة مبالغ مالية وبعض المجوهرات”.
وأكد الميمان أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة والتحفظ على المرأة والمضبوطات وسلمت القضية لمركز شرطة المنار لاستكمال التحقيق.
واختتم الناطق باسم شرطة الرياض مؤكداً أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا يقظة المبلغ ومسارعته بتمرير ملاحظته للجهة المختصة، داعياً عموم المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن كل ما من شأنه أن يعكر صفو الأمن أو يخالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في وطننا الغالي كون الأمن مسؤولية مشتركة بين الجميع.

خمور-بحي-الفيحاء (1)


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يدشن عددًا من المشروعات والمبادرات التقنية لمركز المعلومات الوطني

المواطن – واس دشن نائب خادم الحرمين الشريفين