بلدية المسارحة: لوحة شارع “الأمير” سلمان تنتظر قرار المجلس البلدي

بلدية المسارحة: لوحة شارع “الأمير” سلمان تنتظر قرار المجلس البلدي

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6030
0
طباعة
بلدية المسارحة لوحة شارع الأمير سلمان تنتظر قرار المجلس البلدي

  ......       

المواطن- خالد زعقان- جازان

كشفت بلدية أحد المسارحة، في تصريح خاص لـ”المواطن“، حول وجود لوحة بأحد شوارع المحافظة تحمل اسم شارع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، بعد ما تناولت “المواطن” يوم أمس خبرًا تحت عنوان “لوحة شارع تحرج بلدية #أحد_المسارحة “.
وقالت البلدية: إنه يتم عرض جميع المسميات المعتمدة للشوارع في المحافظة على المجلس البلدي؛ وذلك لإبداء مرئياتها، وسوف يتم النظر في المسميات بعد إبداء مرئيات المجلس البلدي، وأوضح ذلك مسؤول إدارة العلاقات العامة والإعلام ببلدية محافظة أحد المسارحة طاهر صيرم.
يأتي ذلك بعد أن شكا عدد من أهالي محافظة أحد المسارحة من تجاهل بلدية المحافظة تغيير لوحة “شارع الأمير سلمان بن عبدالعزيز” بوسط المحافظة، ورغم مرور عدة أشهر من تقلد الملك سلمان الحكم بالمملكة.
وقال أيمن بن حسين كريري لـ”المواطن“: إن شارع الملك سلمان شارع حيوي، ويقع بوسط المحافظة، ويرتاده جميع مسؤولي المحافظة في كل يوم عمل، ورغم ذلك تجاهلت الجهات المختصة تغيير اللوحة، بما فيها بلدية المحافظة.
وتساءل “كريري”: متى سوف يتم تغيير لوحة الشارع إلى الملك سلمان مثل ما تم في بعض مدن المملكة التي قامت بتغيير لوحات الشوارع والطرق من الأمير سلمان إلى الملك سلمان، وفي الأسبوع الأول من تقلُّد الملك سلمان الحكم بالمملكة؟!


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا